بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم يلا شوت يوتيوب

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت لايف بعد الفشل في الاستفادة من هزائم أرسنال ومانشستر سيتي على التوالي للحفاظ على الضغط على مجموعة مطاردة اللقب ، قد يكون مخلفات كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيوكاسل سارية خلال زيارة وست هام ، الذي عاد إلى لندن من سانت جيمس بارك مع نقطة بشق الأنفس لاسمهم.

أثمرت المرونة الدفاعية لفريق هامرز في ملعب سانت جيمس بارك ، لكن نيوكاسل ظل في المركز الرابع والأخير في دوري أبطال أوروبا – بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير مع مباراة مؤجلة – وسيسمح الفوز لفريق Magpies بالقفز إلى مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث. بفارق الأهداف بعد أن أهدر الشياطين الحمر نقاطًا بالتعادل 2-2 مع ليدز يونايتد يوم الأربعاء.

كان التعادل مع وست هام بلا شك نقطتين بدلاً من الحصول على نقطة واحدة لفريق إيدي هاو – الذي لعب الآن أربعة تعادلات في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز – لكن سلسلة من 16 مباراة متتالية دون هزيمة هي أطول سلسلة حالية بدون هزيمة في الدوري. مسابقة.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم بث مباشر

أنقذت ركلة جزاء من ألكسندر إيزاك نقطة للاختصاصيين في التعادل مع نيوكاسل في التعادل 1-1 مع بورنموث في سبتمبر ، قبل أن يفوز فريق نيوكاسل في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 1-0 بفضل هدف آدم سميث – المباراة السابعة على التوالي. دون هزيمة أمام الكرز.

لا يزال بورنموث لديه قائمة إصابات لا تحسد عليها للتعامل معها ، حيث من المتوقع أن يظل كل من لويد كيلي ، وجاك ستيفنز ، وجونيور ستانيسلاس ، وريان فريدريكس ، وديفيد بروكس ، على هامش زيارة نيوكاسل.

سيتعين أيضًا إجراء مكالمات متأخرة على لويس كوك ودومينيك سولانكي وماركوس تافيرنييه ، ولكن يُعتقد أن الأخيرين على وجه الخصوص يتمتعان بفرص جيدة للعودة ، لذلك قد يتعرض مكان أنطوان سيمنيو في المقدمة للتهديد بعد ظهوره الأول الهادئ.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

لفت حامد تراوري ، أحد أعضاء فريق ساسولو المعار ، الأنظار بعرض فاضح في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وينبغي أن يستمر في دوره رقم 10 ، لكن زميله ماتياس فينا ، الذي وصل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، يقاتل على يديه لإزاحة جوردان زيمورا .

وفي الوقت نفسه ، يقضي برونو غيماريش ، لاعب نيوكاسل ، ثاني عقوبة من إيقاف ثلاث مباريات بسبب بطاقته الحمراء في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد ساوثهامبتون ، في حين يغيب مات تارجيت وإميل كرافث وخافيير مانكيلو بسبب الإصابة.

كما أُجبر إيزاك أيضًا على تفويت التعادل مع وست هام بسبب بروتوكولات الارتجاج ، لكن يجب أن يكون جيدًا للمشاركة في هذا ، على الرغم من أن ويلسون يتوقع بلا شك أن يصطف في منزله السابق.

لم يكن آلان سان ماكسيمين ولا ميغيل ألميرون في أفضل حالاتهم ضد وست هام ، وعلى الرغم من أن أنتوني جوردون كان متقدمًا على نطاق واسع بعد استبدال الأول ، فقد حصل سان ماكسيمين على ثقة من هاو يوم الجمعة ويمكنه البدء من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى