بث مباشر نيوكاسل الآن.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت الآن

أظهرت الانتصارات على كريستال بالاس وإيفرتون ومانشستر سيتي في مبارياتهم الأربع الأخيرة ذلك. حتى ضد أستون فيلا ، فقد أداؤوا بصعوبة من خلال مكالمة VAR وكانوا الفريق الأفضل بشكل مريح في توازن اللعب. وبالتالي ، فإنهم يركبون حاليًا زخمًا إيجابيًا ولن يكونوا في غاية السهولة.

سحق نيوكاسل يونايتد ساوثهامبتون 4-1 على ملعب سانت ماريز في الدوري الإنجليزي الممتاز في نوفمبر في ما كان يمثل هجومًا مضادًا للهجوم ، وكان خطًا رائعًا بعض الشيء بالنظر إلى أنها كانت منافسة متقاربة مع فرص في كلا الطرفين.

قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين ، يلقي نيوكاسل نظرة فاحصة على لقاء كأس كاراباو، ولا يزال أليكس مكارثي وتيو والكوت في طريقهما للعودة لاستعادة لياقته الكاملة بعد التعافي من إصاباتهما ، لكن تظل الشكوك قائمة هنا لفريق ناثان جونز.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

وفي الوقت نفسه ، من المقرر أن يفوت خوان لاريوس (عضلي) وأرميل بيلا كوتشاب (في الركبة) وفالنتينو ليفرامنتو (دوري أبطال آسيا) فرصة اللعب في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد نيوكاسل.

استخدم جونز في الغالب تشكيل ثلاثة دفاع في وظيفته السابقة في لوتون تاون لكنه استقر على تشكيل 4-2-3-1 في ساوثهامبتون. لقد حاول تطبيق علامة تجارية لكرة القدم لا تعتمد على الاستحواذ ، وحيوية ، ومباشرة ، وفعالة منذ وصوله.

يجب أن يثق مدرب ساوثهامبتون في نفس رباعي الدفاع الذي نزل إلى أرض الملعب ضد أستون فيلا وبدا قوياً من الناحية الدفاعية في الآونة الأخيرة ، حيث تلقى ثلاثة أهداف فقط في نفس العدد من المباريات.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم مباشرة

سيظهر جافين بازونو في مرمى القديسين. سيستأنف محمد ساليسو شراكته الدفاعية مع Duje Caleta-Car حيث يحاولون الحفاظ على قوة الأمور في النهاية الدفاعية للملعب ، إلى جانب الظهير الأيمن المحجوز Lyanco ، والهجوم على Kyle Walker-Peters.

سيوفر المحور المزدوج لخط الوسط المكون من روميو لافيا وإبراهيما ديالو الطاقة والمثابرة المطلوبة في غرفة المحرك.

في غضون ذلك ، يمكن أن يكون الجناحان صامويل إيدوزي وموسى جينيبو جزءًا لا يتجزأ من تحويل الدفاع إلى هجوم من خلال قدرتهما على حمل الكرة والمراوغة.

ويتطلع جيمس وارد براوز إلى سحب الخيوط خلف المهاجم الرئيسي سيكو مارا ، الذي سجل هدفًا رائعًا. ضد مانشستر سيتي في الجولة الماضية. Che Adams هو أفضل هداف في المسابقة وسيتطلع إلى إحداث تأثير بعيدًا عن مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى