بث مباشر نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يتقدم نيوكاسل يونايتد 1-0 من مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، ويهدف إلى إكمال المهمة عندما يرحب بساوثامبتون في سانت جيمس بارك في مباراة الإياب يوم الثلاثاء.

ومنحت ضربة جويلنتون فوز فريق نيوكاسل في منتصف الطريق في التعادل ، حيث يتنافس فريق Eddie Howe على مواجهة مانشستر يونايتد أو نوتنغهام فورست – على الأرجح الأول – في النهائي.

ابتلي نيوكاسل بروح الفخامة خلال آخر مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي انتهت بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس ، وكاد البرق أن يضرب مرتين على الساحل الجنوبي حيث كافح رجال هاو من أجل جعل هيمنتهم مهمة في مباراة الذهاب.

مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر كورة لايف

كان جويلنتون على وجه الخصوص مذنبًا بارتكاب خطأ فظيع ، لكن البرازيلي حصل أخيرًا على هدف واحد في الدقيقة 73 ، حيث سجل هدفًا من تمريرة ألكسندر إيزاك المنخفضة قبل أن يودع جاكوب مورفي دوجي كاليتا كار بشكل ممتع بعد إعطائه أوامره بالسير. .

وضع قدمًا بقوة في المباراة النهائية – حيث ينتظر مان يونايتد بالتأكيد انتصار الثلاثاء بعد فوزه على فورست 3-0 في ذهابهم – يقترب نيوكاسل من تحقيق صعوده الرائع بقطعة فضية طال انتظارها. ، الذي استعصى عليهم منذ فوزهم بكأس الاتحاد الإنجليزي 1954-55.

الإقصاء من الدور الثالث أمام شيفيلد وينزداي في تلك المسابقة هذا العام يعني أن فريق هاو قد أمضى أسبوعًا كاملاً للتعافي من مساعي سانت ماري ، ويمكنه الآن الوصول إلى نهائي الكأس المحلي للمرة الأولى منذ كأس الاتحاد 1998-1999. ، والتي انتهت بألم نهائي لمانشستر يونايتد.

لعبة نيوكاسل وساوثامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

ستكون الفجوة 47 عامًا بين نهائيات كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم – مع وصول نيوكاسل لآخر مباراة نهائية في عام 1976 – ستكون الأطول في التاريخ إذا أنهى فريق هاو المهمة يوم الثلاثاء ، كما أن سلسلة من ثماني شباك نظيفة متتالية على أرضه تجعله مرشحًا قويًا افعل ذلك فقط.

في المقابل ، لم تكن هناك شباك نظيفة في سانت ماري عندما استقبل ساوثامبتون زميله بلاكبول الساحلي في مباراة بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، لكن ثنائية من مصادر غير متوقعة حسمت فوزًا صعبًا 2-1 وموقعًا. في الجولة الخامسة لمحصول ناثان جونز .

كسر الظهير الأيسر رومان بيرود التعادل بعد 22 دقيقة ، ليسدد الشباك من ركلة حرة رائعة قبل أن يحرز هدفين لنفسه في الشوط الثاني ، ونجا ساوثامبتون من خاتمة قوية بعد أن تراجع تشارلي باتينو لاعب أرسنال المعار بفارق هدف . بلاكبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى