برشلونة مباشر الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

يسعى برشلونة لتحقيق ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يواجه جيرونا في الدوري الإسباني بعد ظهر يوم السبت.

حقق الفريق الكتالوني انتصارا 1-0 على ريال سوسيداد مساء الأربعاء ليضمن مكانه في نصف نهائي كأس الملك.

فاز فريق تشافي في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني ، ويتصدر الترتيب حاليًا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

في غضون ذلك ، خسر جيرونا أخيرًا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بعد سبع مباريات دون هزيمة ، لذا فهو في حالة جيدة أيضًا. ومع ذلك ، فإن برشلونة يتفوق بمستويين على جيرونا وهذه هي المباريات التي يحتاجون للفوز بها للبقاء في القمة ، لذلك توقعنا أن يفوز برشلونة بالمباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم مباشرة

مع خروج روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى أثناء خدمته للمباراة الأخيرة لهذا الحظر المكون من ثلاث مباريات ، سيتعين على برشلونة الاعتماد على أسلحة هجومية أخرى ضد جيرونا أيضًا.

على الرغم من وجود أكثر من عدد قليل من اللاعبين الذين يمكنهم العثور على طريقهم إلى الشبكة ، يبدو أن Ansu Fati هو الخيار الأفضل لتسجيل هدف ضد جيرونا لأنه اللاعب الأقرب إلى المرمى.

عين إرنستو فالفيردي فريقًا من 18 لاعباً للمباراة ولا توجد مخاوف جديدة بشأن الإصابة بعد مباراة منتصف الأسبوع ضد تشيلسي.

لاعبان لم يشاركا في تلك المباراة ضد البلوز – فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي – من المحتمل أن يدخلوا في التشكيلة الأساسية.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت

وستغيب جيرونا عن خوسيه ريموندو لويس سواريز ، الذي غاب عن الملاعب بسبب الإصابة ، والظهير الأيسر يوهان موجيكا مشكوك فيه.

شارك روبرت ليفاندوفسكي في مواجهة ريال سوسيداد يوم الأربعاء ، لكن لديه مباراة أخرى للإيقاف في الدوري الإسباني ، لذا فإن هداف الفريق الرئيسي سيكون غائبًا عن هذه المباراة.

تلقى فيران توريس إيقافًا لمباراتين بسبب بطاقته الحمراء ضد أتلتيكو مدريد ، لذا سيغيب الإسباني أيضًا عن المباراة مع جيرونا في نهاية هذا الأسبوع.

تشكيلة جيرونا ضد برشلونة المحتملة جيرونا (4-2-3-1): باولو جازانيجا ؛ أرناو مارتينيز ، خافي هيرنانديز ، إسبينوزا ، ميغيل جوتيريز ؛ أوريول روميو ، أليكس جارسيا ؛ رودريجو ريكيلمي ، إيفان مارتن ، توني فيلا ؛ فالنتين كاستيلانوس.

برشلونة (4-3-3): مارك أندريه تير شتيغن. جول كوندي ، رونالد أروجو ، أندريس كريستنسن ، أليخاندرو بالدي ؛ بيدري ، سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ؛ عثمان ديمبيلي ، أنسو فاتي ، جافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى