مباراة الأهلي بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الأهلي الآن حيث يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم، الموافق 24 سبتمبر 2023، في إطار دوري أبطال أفريقيا.

يترقب عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم الأحد، سيكون فريق الأهلي جاهزًا لمواجهة سان جورج الإثيوبي في مباراة ذهاب دور الـ32 على ملعب استاد القاهرة الدولي. يتوقع أن يتجدد لقاء الفريقين مرة أخرى في مباراة الإياب أيضًا في نفس الملعب.

وفيما يتعلق بمكان إقامة المباراة، وافقت إدارة نادي سان جورج الإثيوبي على إقامة مباراة الذهاب في مصر على استاد القاهرة الدولي، وذلك بناءً على رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) إقامة المباراة في إثيوبيا بسبب عدم توافق الملاعب الإثيوبية مع المواصفات المطلوبة.

مباراة الأهلي بث مباشر يلا شوت

قنوات البث المباشر لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا تنقل المباراة بشكل حصري قنوات أون تايم سبورتس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد المباراة هو يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستكون قنوات أون تايم سبورتس مكان بث المباراة.

يُذكر أن الأهلي سيواجه سان جورج الإثيوبي في مباراة مصيرية للمضي قدمًا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم. نتمنى للفريقين الأداء الجيد وحظًا سعيدًا في المباراة.

يتوقع أن تكون مباراة الأهلي وسان جورج مباراة قوية، حيث يسعى الأهلي للفوز من أجل بداية قوية في البطولة، فيما يسعى سان جورج لتحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

ويمتلك الأهلي الأفضلية في هذه المباراة، حيث يمتلك فريق الأهلي خبرة أكبر ولاعبين على مستوى عالٍ، كما أن الأهلي يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت

ولكن يمتلك سان جورج بعض اللاعبين الموهوبين، الذين قد يشكلون خطورة على مرمى الأهلي، كما أن سان جورج يلعب بروح قتالية عالية.

وبشكل عام، تشير التوقعات إلى أن الأهلي سيفوز على سان جورج في هذه المباراة، ولكن المباراة ستكون قوية وحماسية.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي وسان جورج اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

تنقل مباراة الأهلي وسان جورج على قناة بي إن سبورتس 1 HD.

طريقة مشاهدة المباراة

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر اليوم على قناة بي إن سبورتس 1 HD، كما يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال موقع أو تطبيق beIN Sports Connect.

البث المباشر للمباراة

سيتم توفير رابط للبث المباشر للمباراة على موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى