الآن.. رابط ورقم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.. نتيجة نت الصف الثالث الإعدادي 2024.. مجموع درجات الصف الثالث الاعدادي القاهرة

بعد طول انتظار وترقب من قبل جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة، وكذلك من قبل كافة الإدارات التعليمية التابعة لها، قام اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، السيد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام 2024.

وبهذا تكون محافظة القاهرة رابع محافظات الجمهورية في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد والجيزة وشمال سيناء.

ووفقًا لتصريحات المسؤولين في هذه المحافظات، فإن نسبة النجاح في كل المحافظات التي تم إعلان النتائج بها أفضل من نسب النجاح في الأعوام السابقة.

استعلم الآن.. نتيجة أولى وتانية ثانوي.. نتيجة الصف الاول الثانوي 2024 الترم الاول.. نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم ورقم الجلوس

أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة إلكترونيًا، وذلك بعد اعتمادها.

وقد بلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 186,266 طالب وطالبة، نجح منهم 145,947 شخص بنسبة نجاح بلغت 78.4%. وأعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

رابط نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2024 برقم الجلوس نتيجه نت.. توزيع درجات الصف الأول والثاني الثانوي 2024

وتم التنويه بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول 2024 ستكون متاحة عبر شبكة الإنترنت، لتمكين جميع الطلاب من الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، حيث يمكن للجميع استخراج النتيجة باتباع الخطوات التالية:

1. تسجيل الدخول عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

2. اختيار نتائج الشهادة الإعدادية.

3. كتابة رقم الجلوس.

4. الضغط على عرض النتيجة.

رابط مباشر نتيجة اعدادية القاهرة 2024.. نتيجة تالتة إعدادي محافظة القاهرة.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم

فور قيام الطالب بالخطوات السابقة، ستظهر درجاته في جميع المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام، سواء في مادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات والتربية الفنية. ويجدر بالذكر أن مواد الحاسب الآلي والتربية الدينية لا تُضاف للمجموع.

ظهرت.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة.. www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى