تشيلسي ضد بورنموث.. مشاهدة ملخص مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم مباشر كورة 365

عاد بورنموث إلى المنافسة يوم الثلاثاء ، في رحلة شاقة إلى نيوكاسل يونايتد للقاء إيدي هاو في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، لكن هدف آدم سميث في مرماه في الدقيقة 67 فقط يمكن أن يفصل الفريقين في 1-0 . النجاح لطيور العقعق.

يعود الاهتمام الآن إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لفريق Cherries ، الذي عانى من ثلاث خسائر مخيبة للهمم عندما ارتد بعيدًا عن أرضه في دوري الدرجة الأولى ولم يحقق أي فوز في خمسة على أرض منافسة ، حيث يمثل رصيده البالغ 24 هدفًا الذي تم تسجيله أسوأ ما في تاريخه. النوع في التقسيم.

ومع ذلك ، فإن التاريخ الحديث يفضل أولئك الذين يرتدون اللونين الأحمر والأسود ، حيث لم يخسر بورنموث في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي – فاز في مباراتين وتعادل واحد بين عامي 2019 و 2020 – وفرقة الساحل الجنوبي التي تتحدى الرحلة الباردة إلى العاصمة لديها كل الأسباب للاعتقاد. أن مثل هذا الخط قد يستمر.

بث مباشر تشيلسي بورنموث اليوم يلا شوت

كما لو أن تشيلسي لم يكن متعطشًا بالفعل للهجوم ، فقد خسر البلوز أرماندو بروجا بسبب إصابة في دوري أبطال آسيا في نهاية الموسم خلال مباراة ودية أمام أستون فيلا ، وسيكون واحدًا من سبعة غائبين مضمونين على الأقل مع البلوز يوم الثلاثاء.

وسيُمنح المغربي حكيم زياش والكرواتي ماتيو كوفاسيتش مزيدًا من الوقت للتعافي بعد كأس العالم ، بينما يتواجد ويسلي فوفانا ونجولو كانتي وبن تشيلويل وروبن لوفتوس-تشيك أيضًا في غرفة العلاج.

يمكن أن يتعافى ماسون ماونت وكيبا أريزابالاجا من مشاكل في ربلة الساق والقدم في الوقت المناسب لتشكيل الفريق ، ولكن يُقال إن الأول فقط لديه فرصة جيدة للتخلص من مخاوفه ، وسيخرج بيير إيمريك أوباميانج للتسجيل للمرة الثانية ضد بورنموث في يوم الملاكمة بعد ذلك مع أرسنال في 2019.

كما عمل أونيل مدرب بورنموث مع فريق مدمر لأسباب مختلفة ، حيث وقع ما بين ثمانية إلى عشرة لاعبين ضحية فيروس قبل الاجتماع مع نيوكاسل ، ومن بينهم بن بيرسون وجو روثويل وريان فريدريكس .

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت

كان أونيل لا يزال قادرًا على استدعاء جزء كبير من فريقه الحادي عشر المستقر في سانت جيمس بارك ، على الرغم من أن نيتو وديفيد بروكس سيغيبان حتى العام الجديد ، بينما سيحتاج جيفرسون ليرما ولويد كيلي وماركوس تافيرنييه جميعًا في اللحظة الأخيرة اختبارات اللياقة.

يتوقع مدرب شيريز أن يتعافى ليرما من ركبته المؤلمة في الوقت المناسب لمباراة يوم الثلاثاء ، حيث يجب أن ينوب جيدون أنتوني على اليسار إذا كان تافيرنييه – الذي سجل وساعد في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز – غير لائق.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي:
ميندي ؛ شلوبة ، سيلفا ، كوليبالي ؛ جيمس ، جورجينيو ، غالاغر ، كوكوريلا ؛ جبل ، أوباميانغ ، ستيرلنج

التشكيلة الأساسية المحتملة لبورنموث:
ترافرز ؛ سميث ، ميفام ، سينيسي ، زيمورا ؛ كريستي ، كوك ، ليرما ، أنتوني ؛ الفواتير ، سولانكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى