تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

chelsea vs man city live تعتبر مباراة تشيلسي الأولى على أرضه في عام 2023 مباراة كبيرة حيث نستضيف مانشستر سيتي في ستامفورد بريدج.

لم يتغلب أي فريق على مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في مناسبات أكثر من تشيلسي ، الذي حقق خمسة انتصارات منذ بداية موسم 2016-2017.

يتطلع تشيلسي لمنع مانشستر سيتي من تحقيق فوزه الرابع على التوالي ضد البلوز لأول مرة في تاريخه. كان فوزنا الأخير على سيتي هو نجاحنا في دوري أبطال أوروبا في بورتو في مايو 2021.

مشاهدة مباراة مان سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر

جاء فوزنا الأخير في الدوري ضد فريق جوارديولا في وقت سابق من الشهر نفسه على ملعب الاتحاد (2-1) عندما سجل حكيم زياش وماركوس ألونسو أهدافنا.

كان آخر فوز لنا على أرضنا ضد سيتي خلال الوباء في يونيو 2020 خلف الأبواب المغلقة عندما ضمن كريستيان بوليسيتش وركلة جزاء من ويليان النقاط الثلاث لفريق فرانك لامبارد.

يتطلع السيتي للفوز بثلاث مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري ضد تشيلسي للمرة الأولى.

خسر تشيلسي واحدة من مبارياتنا الإحدى عشرة الماضية في الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج (ستة انتصارات ، أربعة تعادلات) ، وكانت تلك الهزيمة أمام أرسنال في نوفمبر (0-1).

هزيمة أرسنال هي المباراة الوحيدة في آخر 23 مباراة على أرضنا في الدوري الإنجليزي الممتاز لم نسجل فيها هدفًا واحدًا على الأقل.

حصد تشيلسي 25 نقطة في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهو أقل عدد لدينا في هذه المرحلة منذ موسم 2015/2016 (15).

منذ منتصف فبراير الماضي ، فاز مانشستر سيتي في 20 مباراة من أصل 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخسر مباراتين – على ملعب أنفيلد ضد ليفربول في أكتوبر ، وعلى أرضه أمام برينتفورد في ديسمبر.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

بعيدًا عن أرضه في المسابقة ، كانت تلك الهزيمة أمام ليفربول هي عكس سيتي الوحيد منذ أغسطس 2021 (18 انتصارًا وستة تعادلات). إنهم يطمحون لتحقيق فوزهم الثالث على التوالي بالدوري على الطريق.

سجل مانشستر سيتي أهدافًا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (44) ، بينما شهدت شباكه 16 هدفًا شهدت مبارياته أيضًا أهدافًا أكثر من تلك التي سجلها أي فريق آخر (60).

لقد سجلوا 22 هدفًا في الشوط الأول في 16 مباراة ، أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

فاز البلوز في مباراتين من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد حامل اللقب ، وخسر في المباريات الخمس الأخرى.

عانى تشيلسي من هزيمتين في 15 مباراة بالدوري الممتاز أجريت يوم الخميس (ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات). لم نخسر في آخر سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى