بث مباشر تشيلسي ووست هام اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت

يقام ديربي لندن بين وست هام يونايتد المهدد بالهبوط وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وقت الغداء.

تعادل هامرز 1-1 مع نيوكاسل يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تعادل البلوز بدون أهداف مع فولهام، تم تعزيز البلوز من خلال عودة ريس جيمس وبن تشيلويل ، اللذين خاضا أول ظهور لهما في 2023 في القرعة مع فولهام بعد تعرضهما للإصابة ، وسيكون كلا الظهيرين في المنافسات للبدء يوم السبت.

لاعب أتلتيكو مدريد المعار جواو فيليكس متاح أيضًا للاختيار بعد إيقافه لثلاث مباريات وسيحاول جنبًا إلى جنب مع نوني مادويكي البدء قبل كل من حكيم زييش أو كاي هافرتز أو ميخايلو مودريك ، الذين بدأوا جميعًا في الهجوم في المرة الأخيرة.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

من المتوقع أن يستمر توقيع إنزو فرنانديز صاحب الرقم القياسي البريطاني في خط الوسط بعد أن ظهر لأول مرة أمام فولهام ، بينما يستعد تياجو سيلفا وبينوا بادياشيل للاحتفاظ بشراكتهما في قلب الدفاع.

يمكن لتشيلسي تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أربع مباريات عندما يسافر لمواجهة وست هام يونايتد في استاد لندن يوم السبت.

خاض البلوز تعادلات متتالية 0-0 مع ليفربول وفولهام في الأسبوعين الماضيين بعد فوزه الضيق 1-0 على كريستال بالاس في 15 يناير.

بث مباشر مباراة تشيلسي ووست هام مباشرة يلا شوت

لا يزال فريق جراهام بوتر يحتل مرتبة في الخارج عندما يتعلق الأمر بالتحدي على مكان في دوري أبطال أوروبا ، ويحتل المركز العاشر في الجدول ويتأخر بعشر نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

تمكن رحيم سترلينج من لعب دور على مقاعد البدلاء ضد فولهام بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة ، لكنه تعرض منذ ذلك الحين لضربة جديدة ويشك في ديربي لندن هذا.

تعرض كريستيان بوليسيتش لإصابة خطيرة في الركبة في خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مانشستر سيتي في يناير ، ومن غير المرجح أن يعود اللاعب الدولي الأمريكي قبل بداية مارس على أقرب تقدير.

كما هو الحال مع بوليسيتش ، سيستغرق N’Golo Kante – الذي هو في الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع تشيلسي – بضعة أسابيع أخرى للتعافي من جراحة أوتار الركبة ، على الرغم من أنه قد يعود بحلول نهاية الشهر في أفضل سيناريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى