تقديم طلب مكرمة ابناء العشائر.. أسماء المستفيدين من المكرمة الملكية في مدارس البادية الأردنية والمدارس الأقل حظا 2023

المدارس المشمولة بمكرمة العشائر.. وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت يوم الثلاثاء أسماء 514 طالباً وطالبة المستفيدون من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة.

مكرمة الأقل حظا 2023.. وقالت وحدة القبول الموحد إن المشمولين بمكرمة أبناء العشائر التالي أسمائهم لم يتقدموا بطلبات للاستفادة من هذه المكرمة حتى تاريخ 29 أغسطس 2023.

طريقة الدفع للمكرمة الملكية.. مديرية الثقافة العسكرية مكرمة الجيش.. شروط التقديم على طلبات المكرمة الملكية 2023-2024

وأهاب موقع القبول الموحد 2023 الأردن بجميع الطلبة بسرعة الدخول إلى رابط تقديم طلب مكرمة أبناء العشائر والاستفادة حتى لا يفقدوا حقهم في المنافسة على المقاعد المخصصة لهم.

أسماء المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الأردن عن أسماء المستفيدين من المكرمة الملكية السامية للعام الدراسي 2023-2024، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2023.

مكرمة أبناء العشائر للجامعات.. وبلغ عدد المستفيدين من المكرمة الملكية السامية في الأردن للعام الدراسي 2023-2024 حوالي 20 ألف طالب وطالبة، موزعين على الفئات التالية:

رابط تقديم طلب مكرمة الجيش.. مكرمة الجيش للجامعات.. المكرمة الملكية السامية 2023 الاردن رابط القبول الموحد

  • المكرمة الملكية السامية لأبناء العاملين والمتقاعدين من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، حيث بلغ عدد المستفيدين منها حوالي 10 آلاف طالب وطالبة.
  • المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين العاملين في وزارة التربية والتعليم، حيث بلغ عدد المستفيدين منها حوالي 5 آلاف طالب وطالبة.
  • المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة، حيث بلغ عدد المستفيدين منها حوالي 3 آلاف طالب وطالبة.
  • المكرمة الملكية السامية لأبناء المخيمات، حيث بلغ عدد المستفيدين منها حوالي 2 ألف طالب وطالبة.

ما هي مكرمة أبناء العشائر

وتشمل المكرمة الملكية السامية منح المستفيدين منحة مالية قدرها 1000 دينار أردني لكل طالب وطالبة، بالإضافة إلى إعفاءهم من رسوم القبول الجامعي ورسوم السكن الجامعي.

كم معدل مكرمة الجيش 2023.. طلب الاستفادة من المكرمة الملكية السامية.. تقديم طلب مكرمة الجيش.. معدلات القبول الموحد 2023 الأردن

مميزات مكرمة أبناء العشائر.. وجاء الإعلان عن أسماء المستفيدين من المكرمة الملكية السامية بعد الانتهاء من إجراءات القبول الجامعي للعام الدراسي 2023-2024، حيث تم اختيار المستفيدين بناءً على معدلاتهم في شهادة الثانوية العامة الأردنية وشروط المكرمة الملكية السامية.

مكرمة الأقل حظا 2023

أشادت العديد من الجهات الرسمية والشعبية في الأردن بالرعاية الملكية للطلبة، حيث أكدت أن المكرمة الملكية السامية تسهم في دعم الطلبة وتخفيف الأعباء المالية عن ذويهم.

وأعربت الحكومة الأردنية عن شكرها للملك عبد الله الثاني على دعمه المستمر للطلبة، وقالت إن المكرمة الملكية السامية تعكس حرص الملك على توفير سبل النجاح والتميز للطلبة الأردنيين.

رابط التقديم على مكرمة أبناء العشائر من هنــــــا

أسماء المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر من هنــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى