تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة سوهاج.. تنسيق الثانوية العامة محافظة سوهاج الرسمي 2023.. تنسيق الثانوية 2023

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة سوهاج هي ما يبحث عنه الالاف من الطلاب في محافظة سوهاج الراغبين في معرفة تنسيق الثانوية العامة محافظة سوهاج الرسمي 2023 من أجل التقديم على الثانوية العامة في العام المقبل وذلك بعد اجتياز المرحلة الاعدادية بتفوق.

ومؤشرات تنسيق الثانوية العامة محافظة سوهاج 2023 وفق ما أصدره اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، في العام الماضي من قرار بتنسيق الثانوية العامة للقبول في مدارس الثانوي العام للعام الدراسي المنصرم حيث وتم تحديد درجة تنسيق الثانوية العامة بواقع 235 درجة للقبول في جميع مدارس الثانوية العامة.

رابط متاح الآن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج 2023.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 محافظة سوهاج

وأشار الفقي إلى أنه تم تحديد قواعد القبول للمستجدين في الثانوية العامة بمحافظة سوهاج للعام الدراسي 2022/2023، حيث تم تحديد نقطة التنسيق بواقع 235 درجة للقبول في مدارس الثانوي العام بسوهاج.

تنسيق الثانوية العامة 2023 سوهاج

وأكد الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه تم تحديد نقطة التنسيق بواقع 235 درجة كحد أدنى لقبول الطلاب الذين درسوا اللغة الإنجليزية في الشهادة الإعدادية، وتم تحديد 220 درجة كحد أدنى للطلاب الذين درسوا اللغة الفرنسية.

أصبحت نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج متاحة الآن، حيث يمكنك الاطلاع على النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال زيارة بوابة التعليم الإلكترونية لمحافظة سوهاج sohag.gov.eg.

تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023.. أفضل 10 مدارس بعد الشهادة الإعدادية.. تنسيق الثانوية العامة 2023

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن اليوم هو الموعد الرسمي لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 بعد اعتمادها من قبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج. سيتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج في الوقت الحالي، وسيتم توزيع النتائج في المدارس يوم السبت المقبل.

تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة سوهاج

أكثر من 86 ألف طالب وطالبة يبحثون الآن عن رابط نتائج الشهادة الإعدادية بسوهاج بالاسم ورقم الجلوس، بعد التأكد من إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج اليوم.

وأعلنت مصادر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن نسبة النجاح ستتجاوز 87%، وأكدت أنه يتم حاليًا رفع نتائج الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج.

اعرف شروط تنسيق التمريض 2023.. تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2023.. تنسيق التمريض العسكري بعد الإعدادية 2023

سيتم فتح باب التقديم على التظلمات في نتائج الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس اعتبارًا من الأسبوع القادم. يجب على الطلاب الحصول على نسبة على الأقل 50% للنجاح، وتوزيع الدرجات يتم كالتالي: 80 درجة لمادة اللغة العربية، و60 درجة لمادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى