توتنهام ضد مانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

هوغو لوريس – الذي يواصل صنع القضبان لظهره هذا الموسم – سجل هدفًا لا يمكن تفسيره في مرماه قبل أن يكمل جهد مارتن أوديجارد المهمة في الشوط الأول ، لكن الأمور ساءت بعد صافرة الوقت الكامل ، حيث شق متفرج طريقه على اللوحات الإعلانية وتمكنت من طرد آرسنال رقم واحد – والتاجر الأول – آرون رامسدال في الخلف.

يبدو أيضًا أنه يواجه غرامة كبيرة بعد تعيين ريتشارليسون مع رامسدال ، فإن محاولة توتنهام للتأهل لدوري أبطال أوروبا – وفي الواقع جهودهم لإقناع كونتي بالموافقة على عقد جديد – تتعثر ، حيث يحتلون المركز الخامس في الترتيب وهم حاليًا خمس نقاط خلف مان يونايتد بعد أن لعب مباراة أكثر.

إن تحقيق ثلاثة انتصارات فقط من آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليس بالشكل الذي يليق بفريق التحدي بين الأربعة الأوائل.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت

ولكن في عكس هذه الأرقام ، سجل رجال كونتي تسعة أهداف لافتة للنظر في آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتغلب توتنهام على جوارديولا ليس بالأمر الجديد.

في الواقع ، نجح فريق Lilywhites في تحقيق الثنائية على الأبطال الموسم الماضي – ساد بشكل مذهل 3-2 في الاتحاد – مما جعله يحقق أربعة انتصارات من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مان سيتي ، لكن الأمر يتطلب روحًا شجاعة لإعادة الفريق بثقة. سكان شمال لندن لتكرار التاريخ الحديث هنا.

من خلال العمل بدون اثنين من لاعبي قلب الدفاع الأساسيين في روبن دياس وجون ستونز في مباراة الديربي ، كشف غوارديولا أن كلا الرجلين سيتنافسان لبدء هذه المباراة جنبًا إلى جنب مع كيفين دي بروين. ، الذي أثار القلق عندما غاب عن التدريب يوم الثلاثاء لأسباب شخصية.

بث مباشر ماتش مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

في حين أن جوارديولا قد يقرر تسمية دياس وستونز على مقاعد البدلاء – مع انتظار الأول لأول دقائق له بعد كأس العالم – فإنه ينعم برفاهية إيمريك لابورت الذي يتمتع براحة جيدة ، ويمكن الآن للاعب الإسباني الدولي أن يجبر نفسه على العودة. حيث تأتي “Pep roulette” في المقدمة.

يجب أن يتنافس إيلكاي جوندوجان وجاك غريليش وجوليان ألفاريز أيضًا على بدء الأدوار في الاتحاد ، حيث كان إرلينج براوت هالاند إلى تجنب خوض ثلاث مباريات بدون هدف للمرة الثانية فقط في الدوريات الأوروبية الخمس الأولى.

أما بالنسبة لتوتنهام ، فقد شهد كونتي أيضًا غرفة علاجه فارغة في الأسبوعين الماضيين ، حيث عاد ديان كولوسيفسكي إلى التشكيلة الأولى في ديربي شمال لندن وحمل القتال إلى أرسنال في الشوط الثاني.

لم يتعرض رودريجو بنتانكور (الفخذ) للمخاطرة يوم الأحد ، لكن لدى الأوروغواي فرصة قوية للعودة إلى الاتحاد ، على الرغم من بقاء لوكاس مورا (الوتر) خارجًا مع اقتراب الأشهر القليلة الأخيرة من عقد توتنهام.

بعد حصوله على هدفين آخرين فقط ليحقق 200 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن توتنهام تاليسمان هاري كين هو أيضًا على بعد جهد واحد من معادلة الرقم القياسي الذي سجله جيمي جريفز منذ فترة طويلة وهو 266 للنادي ، ولديه ذكريات جميلة عن الاتحاد بعد ثنائيته. على أرض الأبطال الموسم الماضي.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. ووكر ، أكانجي ، لابورت ، كانسيلو ؛ جوندوجان ، رودري ، دي بروين ؛ سيلفا ، هالاند ، غريليش

التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر: لوريس. روميرو ، دير ، ديفيز ؛ دوهرتي ، هوجبيرج ، بنتانكور ، بيريسيتش ؛ كولوسيفسكي ، كين ، سون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى