جرس إنذار من ريال مدريد لـ«مبابي».. ورئيس برشلونة يهاجم «الملكي»

جرس إنذار من ريال مدريد لـ«مبابي».. ورئيس برشلونة يهاجم «الملكي» هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ريال مدريد يتمسك بشروط غير قابلة للتفاوض مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، إرساءً لمبدأ أن مصلحة النادي فوق الجميع، ولا مجال لاستثناء أحد.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيضع مبابي ضمن الفئة الأولى للرواتب، لكن اللاعب الفرنسي سيكون عليه التنازل عن مبالغ ضخمة يتقاضاها مع باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة أن جود بيلينجهام رفض إغراءات من أندية الدوري الإنجليزي، وحاليا يشعر بسعادة بالغة لقرار اختياره ارتداء قميص ريال مدريد، مشيرة إلى أن أحد الشروط غير القابلة للتفاوض، تمسك الملكي بالمشاركة في حقوق الصور لجميع لاعبيه ومدربيه، كما أن مبابي عليه الاستسلام لهذه الشروط، إذا أراد تحقيق حلم الطفولة بالانتقال للريال.

في سياق آخر، هاجم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مسؤولي الريال بسبب سياسة قناة النادي الملكي مؤخرا، قائلا من خلال إذاعة راديو كتالونيا RAC1: «ريال مدريد يتصرف بشكل غير لائق بسبب السخرية غير المقبولة عبر قناته».

هجوم من لابورتا على ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى