بث مباشر مان يونايتد الآن.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد الآن حيث يتطلع نادي مانشستر يونايتد الليلة لمواصلة مستواه الجديد الرائع بفوزه على إيفرتون للوصول إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي .

الفوز 3-0 على بورنموث جعل فريق إيريك تن هاج يحلق عالياً متوجهاً إلى مسابقة الكأس بفوزه السادس على التوالي ، بينما تعرض إيفرتون للتواضع 4-1 على أرضه أمام برايتون في عرض بائس.

يتطلع تين هاج ، من بين أهداف أخرى هذا الموسم ، إلى إنهاء الجفاف الذي استمر لست سنوات في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، وسيكون التغلب على زميله المدرب فرانك لامبارد – الذي قد لا يخوض الشهر في جوديسون بارك – أول عقبة يتم التخلص منها.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم مباشر

مكان في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي جاهز للاستحواذ الليلة على ملعب أولد ترافورد مع بدء عطلة نهاية أسبوع مهمة. هناك عدد قليل من النقاط التقليدية في التقويم أكثر من الجولة الثالثة من أقدم مسابقة كرة قدم في العالم حيث يبدأ الكبار سعيهم للوصول إلى ويمبلي.

يأمل يونايتد في إنهاء انتظاره الذي دام ست سنوات للحصول على كأس كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث أظهر فريق المدرب إريك تن هاج علامات على النقر أخيرًا كقوة رئيسية للفوز بالألقاب مرة أخرى. كان ماركوس راشفورد على وجه الخصوص في حالة تألق ويمكن للشياطين الحمر اختيار تشكيلة قوية الليلة .

أكد مانشستر يونايتد ضم جاك بوتلاند على سبيل الإعارة من كريستال بالاس ، ويمكنه الظهور لأول مرة هذا المساء.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم مباشر

من المتوقع أن يشارك حارس المرمى إما ضد إيفرتون أو ضد تشارلتون في مباراة كأس كاراباو القادمة، توم هيتون وديفيد دي خيا موجودون أيضًا في لعبة الليلة.

في حين أن يونايتد يتوقع بالتأكيد رد فعل من إيفرتون بعد هزيمته السيئة 4-1 على أرضه على يد برايتون ، إلا أنه كان جيدًا جدًا في ملعب أولد ترافورد هذا الموسم بحيث لا يتخيل أنه سيكون هناك مفاجأة.

أمادو أونانا فهو متاح بعد الإيقاف ويمكن أن يعود بن جودفري إلى الجانب ، في حين أن أنتوني جوردون قد يقوم بدفعة بعد نوبة المرض الأخيرة.

مشاهدة مباراة مان يونايتد وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

ناثان باترسون ومايكل كين وأندروس تاونسند جميعهم خارج الملعب ، إلى جانب لاعب وسط يونايتد السابق جيمس غارنر، يواجه دومينيك كالفيرت لوين اختبار لياقة متأخرًا.

كان إريك تن هاج خجولًا بشأن لياقة دوني فان دي بيك بعد الإصابة السيئة المظهر التي تعرض لها الهولندي للأسف ضد بورنموث.

مهما كانت النتيجة النهائية ، يبدو من غير المرجح أن يلعب لاعب خط الوسط بعد هذه الضربة وسط تحول ضيق.

ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون أنتوني مارسيال متاحًا على الرغم من تعرضه للإصابة ضد الكرز.

يجب أن يعود أنتوني ، على الرغم من بقاء جادون سانشو خارج المنزل مع أمثال أكسل توانزيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى