جيرونا ضد برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة جيرونا وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

برشلونة يلعب ديربي كاتالونيا صعبة يوم السبت حيث يسعى نادي برشلونة إلى إنهاء شهر يناير بسجل مثالي والحفاظ على تقدمه بثلاث نقاط على قمة جدول الدوري الإسباني عندما يقوم برحلة قصيرة إلى الشمال من أجل ديربي الكتالوني ضد جيرونا في بداية المباراة المبكرة يوم السبت على ملعب مونتيليفي.

كان على فريق المدرب تشافي هيرنانديز أن يعمل بجد للهروب من ربع نهائي كأس الملك أمام ريال سوسيداد يوم الأربعاء ويعيد تركيزه الآن إلى الدوري بينما يتطلع لمواصلة مطاردة اللقب.

لقد مر جيرونا بموسم قوي للغاية وكان في سبع مباريات متتالية دون هزيمة في الدوري الإسباني قبل خسارة بفارق ضئيل أمام فياريال نهاية الأسبوع الماضي ، لذلك سيثبت بالتأكيد أنه خصم صعب لمنافسه الكتالوني.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر

إليكم المباريات الخمس في جدول برشلونة بعد زيارة جيرونا: ريال بيتيس خارج أرضه ، إشبيلية على أرضه ، ذهاب نصف نهائي كأس الملك ، فياريال خارج أرضه ، ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

في الخلف ، يجب حماية جول كوندي وأندرياس كريستنسن بأي ثمن. سرعان ما أصبح كلاهما من أهم اللاعبين في الفريق بأكمله ، وستكون صحتهم حاسمة للحفاظ على سجل دفاعي ممتاز لبرشلونة هذا الموسم. رونالد أراوجو كان قد استراح في نهاية الأسبوع الماضي ومن المفترض أن يكون قادرًا على لعب مباراتين متتاليتين ، ويبدو أن إريك جارسيا قد تقدم على ماركوس ألونسو في الدوران الدفاعي على الأقل حتى الآن.

يجب أن يكون أراوجو وإيريك في قلب الدفاع يوم السبت ، مع عودة سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن وجوردي ألبا (أو ألونسو) ليحل محل أليخاندرو بالدي على اليسار.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشرة لايف

يبدو أن برشلونة قد تفادى رصاصة مع تخويف بيدري من إصابة ضد سوسيداد ، ولكن ببساطة لا يوجد سبب للمخاطرة بأي شيء بأثمن ممتلكاتهم في خط الوسط في نهاية هذا الأسبوع مع المباريات الكبيرة المقبلة في الأسبوعين المقبلين.

إنها فكرة جيدة أيضًا أن تمنح سيرجيو بوسكيتس يومًا إجازة ، حيث يلعب فرينكي دي يونج في مكانه ويتقدم فرانك كيسي وجافي أمامه. يجب أن يلقي بابلو توري نظرة جادة كبديل في الشوط الثاني إذا حقق برشلونة تقدمًا قويًا مبكرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى