ديربي ميلانو مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان والإنتر اليوم بث مباشر بدون تقطيع.. بث مباشر ميلان وانتر ميلان

بث مباشر مباراة إنتر ميلان اليوم لا يتصدر إنتر وميلان جدول الترتيب معًا فحسب، بل سجلا أيضًا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد ثمانية أهداف لكل منهما. ومع ذلك، من المفترض أن تكون المنافسة يوم السبت أكثر صرامة، حيث يكون الخوف من هزيمة الديربي عاملاً رئيسياً.

يجب أن يكون لوتارو مارتينيز في حالة جيدة بعد مشاركته لمدة خمس دقائق فقط في مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا، وسيسعى قائد إنتر إلى تحسين رصيده البالغ ثمانية أهداف ضد ميلان في جميع المسابقات. فقط جوزيبي مياتزا – الذي سمي باسمه الملعب المعروف باسم سان سيرو – وستيفانو نيرز سجلا أكثر في تاريخ ديربي إنتر.

كما وجد المهاجم الأرجنتيني الشباك خمس مرات في ثلاث مباريات للأندية هذا الموسم، في حين سجل الرجل الرئيسي في ميلان أربعة أهداف: بعد عودته إلى التدريب بعد إصابة في الكاحل، يهدف أوليفييه جيرو الآن إلى أن يصبح أول روسونيرو يسجل في الدوري. افتتاح أربع مباريات في الموسم الواحد منذ أوليفر بيرهوف في عام 1998.

ديربي ميلانو مباشر

بعد بداية ناجحة لموسم 2023-24، من المتوقع أيضًا أن يختار ستيفانو بيولي تشكيلة مألوفة، ولكن سيتم تطبيق تغيير واحد: يجب أن يقضي فيكايو توموري عقوبة الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء ضد روما.

نظرًا لإصابة بيير كالولو ، قد يكون المخضرم ذو الخبرة الواسعة سيمون كيير شريكًا لماليك ثياو في قلب دفاع ميلان الأربعة، مع انضمام كريستيان بوليسيتش ورافائيل لياو إلى جيرو في القمة في تشكيل 4-3-3.

بدأ إنتر بداية رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد تسع نقاط من أول ثلاث مباريات ولم تلق شباكه أي أهداف حتى الآن.

مشاهدة مباراة ميلان والإنتر اليوم بث مباشر بدون تقطيع

ويمكن قول الشيء نفسه أيضًا عن نادي ميلان، الذي تكيفت تعاقداته الصيفية مع الدوري الإيطالي بشكل جيد حتى الآن.

كلا الفريقين هما المرشحان الرئيسيان للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي في ظل الوضع الحالي، على الرغم من أن ديربي ديلا مادونينا ربما يكون مبكرًا جدًا لتقييم الإمكانات الكاملة لكلا الفريقين.

فاز إنتر في كل من مباريات الديربي الأربع الأخيرة في جميع المسابقات دون أن تهتز شباكه أي هدف، وهو المرشح المفضل بفضل عمق فريقهم المتفوق، لكن ميلان لديه أفراد مثيرون يمكنهم إلى حد كبير تأرجح ميزان اللعبة لصالحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى