اعرف نتيجة الثانوية العامة بالترتيب على مستوى الجمهورية.. نتيجة الثانوية العامة بالترتيب على المدرسة

الترتيب على الجمهورية ثانوية عامة 2023 أعلن وزير التربية والتعليم، رضا حجازي، رسميًا نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023 وهنأ الطلاب وأولياء الأمور بانتهاء إجراءات الشهادة الثانوية.

ويقدم موقع تريندات مصر تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية العامة بإعلان المجموع الكلي والنسبة المئوية ودرجات المواد والترتيب على مستوى الجمهورية والمحافظة والإدارة التعليمية والمدرسة واللجنة وكذلك نتيجة الثانوية العامة بالترتيب على المدرسة.

رسميًا.. جدول امتحانات الدور الثاني ثانوية عامة 2023

كما يوفر توقعات تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 ويقدم ترشيحات للكليات المناسبة لك بناءً على الذكاء الاصطناعي وتحليل النتائج السابقة والنجاح في كل شعبة والقدرة الاستيعابية لكل كلية.

نتيجة الثانوية العامة بالترتيب على الجمهورية

عند عقد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة، يمكنك الدخول إلى الصفحة على الفور وكتابة اسمك أو رقم جلوسك في المربع المخصص للبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2023.

alnatega com نتيجة الثانوية العامة بالترتيب.. بيان مهم من التعليم بشأن كشف نتيجة الثانوية العامة 2023 pdf لأبناء العائلات

ستظهر لك جميع البيانات المتعلقة بالمجموع والنسبة المئوية وترتيب الجمهورية والمحافظة والإدارة التعليمية والمدرسة والشعبة، بالإضافة إلى ترشيح ثلاث كليات ممكنة للقبول في واحدة منها، وذلك بناءً على نتائجك وتفضيلاتك كما هو موضح في الصورة المبينة من نتيجة العام الماضي.

كليات تقبل من 50 علمي علوم 2023.. تنسيق مرحله اولي علمي علوم 2023

في زيارة لمركز التصحيح الرئيسي لأوراق إجابات طلاب الشهادة الثانوية العامة في تاريخ 23 يوليو 2023، كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عن نسب النجاح في المواد المقررة على الشعب الدراسية الثلاث.

نتيجة الثانوية العامة بالترتيب على الجمهورية موقع نذاكر

أفاد وزير التربية والتعليم بأن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية، التي تدرَّس لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، تجاوزت 90%، حيث حصل 1.5% من إجمالي الطلبة على درجات 95% فأكثر في هذه المادة.

تنسيق الجامعات الخاصة 2023-2024.. مؤشرات تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2023 للثانوية العامة

اعرف ترتيبك على الثانوية العامة 2023 أما نسبة النجاح في مادة اللغة الأجنبية الثانية، فقد بلغت 91%، حيث اختلفت نسبة الحاصلين على درجات 95% فأكثر، حيث وصلت إلى 20%.

تنسيق الكليات 2023 علمي أدبي.. مؤشرات تنسيق المرحله الاولى للثانويه العامه.. تنسيق الجامعات 2024

فيما يخص المواد الخاصة بشعبتي العلوم والرياضيات، بلغت نسبة النجاح في مادة الكيمياء 88.9% من الطلاب الممتحنين، وكان هناك 2.4% منهم حصلوا على درجات 95% أو أكثر.

وفيما يتعلق بمادة الفيزياء، نجح 91% من الطلاب الذين أدوا الامتحان، وحصل 2.9% منهم على درجات 95% فأكثر في هذه المادة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم.. نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم

كشف الدكتور رضا حجازي عن اختلاف نسب الحاصلين على درجات مرتفعة بين مواد الشعبة الأدبية والقسم العلمي.

اعرف ترتيبك على الثانوية العامة 2023

وأوضح أن نسبة الحاصلين على درجات 95% فأكثر في مادة التاريخ تبلغ 0.1% فقط من إجمالي نسبة النجاح العامة في المادة والتي بلغت 90.2%.

أما في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة، فقد نجح 91.6% من الممتحنين، ومنهم فقط 1.9% حصلوا على درجات 95% فأكثر.

الآن .. نتيجة الثانوية العامة من هنــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى