رحيل فاتي ولينجليه عن برشلونة رسميا.. وضم لامين يامال لقائمة إسبانيا

رحيل فاتي ولينجليه عن برشلونة رسميا.. وضم لامين يامال لقائمة إسبانيا هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

أعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، إعارة مهاجمه أنسو فاتي لصفوف برايتون الإنجليزي لمدة موسم واحد، حتى 30 يونيو 2024، وبهذا الشكل، سيغادر اللاعب، صاحب ال 20 عاما، النادي الكتالوني بعد أربعة مواسم من صعوده للفريق الأول. 

كما أعلن برشلونة رحيل مدافعه الفرنسي كليمنت لينجليه، في الميركاتو الصيفي الجاري، إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وانضم لاعب برشلونة لامين يامال لأول مرة إلى قائمة إسبانيا، بعدما قرر تمثيل المنتخب الإسباني، ورفض فكرة اللعب باسم المغرب، إذ أعلن لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني، قائمة الفريق المستدعاة لخوض مواجهتي جورجيا وقبرص، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وقال برشلونة في بيان رسمي: «لينجليه يعود مجددا إلى الدوري الإنجليزي، وهذه المرة بقميص أستون فيلا»، مشيرا أن لينجليه لعب 35 مباراة مع فريق توتنهام هوتسبير، أثناء إعارته الموسم الماضي.

لامين ينضم لقائمة إسبانيا بعدما رفض تمثيل المغرب

– حراسة المرمى: أوناي سيمون، كيبا، وديفيد رايا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى