بث مباشر لعبة الهلال وريال مدريد.. مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يخوض العملاق الإسباني ريال مدريد مواجهة مع فريق الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب يوم السبت.

فاز لوس بلانكوس على الأهلي 4-1 في نصف النهائي يوم الأربعاء ، 24 ساعة قبل أن يضمن الهلال فوزه 3-2 على فلامنجو ليحجز مكانه في الحدث الرائع ، وهنا ، يختتم نادي سبورتس مول آخر الأحداث. أخبار الفريق للناديين.

يتأرجح ريال مدريد على لياقة كريم بنزيمة وإيدر ميليتاو وتيبوت كورتوا قبل نهائي كأس العالم للأندية يوم السبتضد الهلال على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد اليوم مباشرة

وتعرض كورتوا لإصابة عضلية في فترة الإحماء قبل هزيمة ريال مدريد في الدوري الإسباني أمام مايوركا نهاية الأسبوع الماضي ، بينما خرج بنزيمة وميليتاو بسبب مشاكل في أوتار الركبة والفخذ في المباراة السابقة مع فالنسيا.

وغاب اللاعبون الثلاثة عن الفوز 4-1 في نصف النهائي على الأهلي يوم الأربعاء ، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي أشار إلى أن ثلاثي بلانكوس قد يتعافى في الوقت المناسب لتظهر يوم السبت.

ثلاثة لاعبين لن يشاركوا في المباراة النهائية هم فيرلاند ميندي (أوتار الركبة) وإيدن هازارد (عضلات) ولوكاس فاسكيز (الكاحل) حيث يواصلون تأهيلهم من الإصابة.

سيؤدي ضم كورتوا المحتمل إلى سقوط أندريه لونين إلى مقاعد البدلاء ، في حين أن البداية المحتملة لظهير الدفاع ميليتاو قد تشهد مكانًا مؤقتًا للظهير الأيسر إدواردو كامافينجا على مقاعد البدلاء.

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

قبل مباراة الهلال اليوم مباشرة مع انتقال ديفيد ألابا إلى الجانب الأيسر من الملعب. رباعي الظهير وإما ناتشو فرنانديز أو داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن.

من المتوقع أن يحتفظ لوكا مودريتش – الذي أضاع ركلة جزاء في الشوط الثاني ضد الأهلي – بمكانه في وسط الملعب إلى جانب أوريلين تشواميني وتوني كروس .

في الهجوم ، سجل كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو وفيدريكو فالفيردي أهدافًا ضد الأهلي ، لكن من المحتمل أن ينسحب أحد الفريقين الأخيرين من الفريق إذا اعتبر بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية 2022 مناسبًا للبدء.

غاب إيدر ميليتاو عن المباراتين الأخيرتين بسبب إصابة في الفخذ ، لكن مثل بنزيمة وكورتوا ، قد يتعافى المدافع في الوقت المناسب ليكون جاهزًا لمواجهة الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى