مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت Newcastle United vs Fulham

يلتقي أكبر لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن في سانت جيمس بارك يوم الأحد ، عندما يسافر فولهام إلى نيوكاسل يونايتد بث مباشر.

يظل فريق نيوكاسل اليوم في المراكز الأربعة الأولى ، بينما أخذ ماركو سيلفا فريقه الصاعد حديثًا إلى المركز السادس في نهاية الأسبوع.

سيخوض نيوكاسل هذه المباراة بقوة بعد نجاحه في الكأس في منتصف الأسبوع ، حيث حقق الفوز على ليستر سيتي أول ظهور له في نصف النهائي منذ 2005.

أدى ذلك إلى تعزيز الثقة الذي تمس الحاجة إليه بعد خوض ثلاث مباريات دون فوز ، بما في ذلك خسارة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام شيفيلد وينزداي يوم السبت.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر كورة لايف

إدي هاو على وشك التمسك بمركز رباعي الأوائل ، رغم ذلك ، بعد تعادلات متتالية في الدوري.
انتهت كلتا المباراتين بنتيجة 0-0 ، مما يوضح كيف أنهما حتى لو كانا غير ناجحين في الهجوم ، فيمكنهما الاعتماد على دفاعهما للفوز بالنقاط.

من غير المستغرب أن 11 هدفًا تم تلقيها من 18 مباراة لا يزال أفضل سجل في الدوري ، حيث حافظت شباكهم الأربعة القوية على نظافة شباكهم في 10.

جميع الفرق الأخرى في المراكز الخمسة الأولى تلعب مع بعضها البعض في نهاية هذا الأسبوع في ديربي شمال لندن ومانشستر ، لذا فهذه فرصة رائعة لنيوكاسل لاستعادة بعض الأرض على تلك الجوانب.

فولهام هو أول فريق في القسم يصل إلى منتصف الطريق في موسمه بفضل مباراته التي أعيد ترتيبها مع تشيلسي يوم الخميس.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم مباشرة

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نيوكاسل يونايتد وفولهام هو 2.6، وقبل مباراة اليوم لايف متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في اللقاءات بين نيوكاسل يونايتد وفولهام هو 1.4.

يسجل نيوكاسل يونايتد 1.58 هدفاً عندما يلعب على أرضه بينما يسجل نادي فولهام 1.48 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، وكلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز ، يقدم فولهام إف سي أداءً أفضل من نيوكاسل يونايتد، وصنع كيران تريبيير أكبر عدد من الأهداف لصالح نيوكاسل يونايتد بـ 4 أهداف. أندرياس بيريرا هو أكبر مدافع لفريق فولهام (5).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى