Barcelona vs Atletico Madrid .. مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت

يأمل برشلونة في الاستفادة من تفوقه 2-1 على أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء حيث يستعد لمواجهة لوس روجيبلانكوس في إياب نصف النهائي في كأس الملك هذا الموسم .

تألق كل من لويس سواريز وليونيل ميسي في قائمة الهدافين في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي على ملعب فيسينتي كالديرون قبل أن ينقذ أنطوان جريزمان ما يمكن أن يكون عزاءً حاسمًا لفريق ريال مدريد.

ويعود برشلونة إلى الكامب نو يوم الثلاثاء على أمل تحقيق النتيجة العاشرة على التوالي دون خسارة ، في حين حقق فريق أتليتي بقيادة المدرب دييغو سيميوني فوزه 2-0 يوم السبت أول فوز له في أربع مباريات.

بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم

مع استعداد سيلتا فيجو وألافيس للاشتباك في نصف النهائي الآخر ، هناك فرصة جيدة للفوز في هذه المواجهة في دور الأربعة ، مع رغبة أتليتي في الفوز بالكأس.

بعد بداية عامه المخيبة للآمال بعد هزيمته 2-1 أمام أتلتيك بلباو منافسه في ربع نهائي كأس الملك ، يتمتع برشلونة منذ ذلك الحين بمستوى ملهم ، حيث خاض تسع مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات.

لعب ميسي دورًا رئيسيًا في هذا التحول ، وأحرز هدفه الرابع من ركلة حرة هذا العام في هزيمة أتليتيك يوم السبت ، وهو هدف جعله أيضًا أفضل هداف للنادي من الركلات الحرة:

كان سواريز مرتاحًا لمباراة نهاية الأسبوع ، لكن نيمار كان أيضًا في أفضل حالاته إلى جانب ميسي ، وسلط OptaJose الضوء على البرازيلي كشخصية سيحتاج أتليتيكو حولها لمشاهدة تدخلاته يوم الثلاثاء.

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة اليوم

بعد فترة متقلبة من حيث الشكل مع اقتراب العطلة الشتوية ، نظر برشلونة إلى أفضل ما لديه في معظم عام 2017 ، والتقدم إلى نهائي كأس الملك سيكون مجرد مكافأة على التقدم الذي أحرزوه.

لا يزال المدرب لويس إنريكي غير قادر على أخذ هدفه الفردي في العودة إلى الكامب نو ، مع ذلك ، حيث يتطلع أحد أعظم القوى في أوروبا للتقدم إلى أول نهائي له هذا الموسم.

بقدر ما يبدو برشلونة قوياً في مسيرته الحالية ، هناك الكثير مما يمكن قوله عن الرغبة في هذه الظروف ، ومع اقتراب الفوز على لقب الدوري ، يبدو أن أتلتيكو لديه الكثير من ذلك في منافسات الكأس.

ربما اكتشف سيميوني سلاحًا سريًا على شكل فرناندو توريس . اختار بن هايوارد لاعب جول المهاجم كتعويذة محتملة للرحلة إلى برشلونة بعد ثنائيته في الفوز ضد ليجانيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى