بث مباشر إيطاليا وإنجلترا تويتر.. مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تذهب إنجلترا إلى إيطاليا في المباراة الافتتاحية لحملة التأهل لبطولة أوروبا قبل كل مباراة في السنوات القليلة الماضية، كان هناك شعور بعدم معرفة إيطاليا التي ستواجهها حقًا.

إيطاليا التي فازت ببطولة اليورو في خضم 37 مباراة بدون هزيمة – أو تلك التي تفشل في التأهل لكأس العالم متتاليين إيطاليا التي تتأهل لنهائي دوري الأمم أم التي سحقها الأرجنتين في النهائي؟

قبل مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم بث مباشر التي هزمت إنجلترا 1-0 قبل المونديال أم التي خسرت 5-2 أمام ألمانيا؟

كل هذا الالتباس يجعل من الصعب تذكر أن إيطاليا تبدأ حملتها التأهيلية لبطولة أوروبا 2024 أمام إنجلترا ليلة الخميس بصفتها حاملة للمنافسة بأكملها. ليست هناك حاجة إلى تذكيرات حول كيفية تمكنهم من المطالبة بهذه الحالة.

بث مباشر مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم يلا شوت

جاء فشل إيطاليا في الوصول إلى آخر نسختين من كأس العالم بسبب فشلها في التأهل مباشرة للبطولات بسبب وجود وزن أوروبي آخر ثقيل في مجموعتها. سيؤدي إنهاء المركز الثاني إلى مباراة فاصلة – والتي أثبتت مرة أخرى أنها صعبة للغاية.

والأزوري في مجموعة صعبة مرة أخرى مع إنجلترا – التي لديها سجل شبه مثالي في حملات التأهل للبطولات الكبرى – وخصم شجاع في أوكرانيا ، والذي من المحتمل أن يكون الفريق الثاني للجميع في هذه المجموعة.

يتأهل المركزان الأولان في المجموعة C إلى بطولة أوروبا 2024 ، لكن الثلاثة لا ينقسمون إلى اثنين. حتى مع وجود سجل رائع على إنجلترا – مع هزيمة واحدة فقط في آخر 10 مباريات على مدار الـ 25 عامًا الماضية – هل يمكن لإيطاليا تجنب أن تكون الغريب مرة أخرى؟

مشاهدة مباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم بث مباشر

بطبيعة الحال ، فإن قضايا إيطاليا أعمق من مجرد سوء الحظ في القرعة. ما هو ملحوظ هو نقص المواهب من الدرجة الأولى في صفوفهم. لقد ولت أيام وجود أمثال جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني وأندريا بيرلو في العمود الفقري.

Leandro Bonucci هو الأخير من هذا الجيل البالغ من العمر 35 عامًا ، بينما لا يزال ماركو فيراتي وجورجينيو أكثر صادرات البلاد نجاحًا إلى بقية أوروبا.

تم وصف جميع اللاعبين الشباب مثل نيكولو باريلا وأليساندرو باستوني ونيكولو زانيولو بأنهم الجيل القادم ولكن يبدو الآن أنهم فجر كاذب ، خاصة على مستوى النادي. فيديريكو كييزا هو شرارة الهجوم الرئيسية ، يليه ويلفريد جنونتو لاعب ليدز ، الذي لا يزال سهمه يرتفع عند 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى