سر السرطان الصعب الذي أنهى حياة الفنان أشرف مصيلحي؟.. أشرف مصيلحي وزوجته واولاده

أشرف مصيلحي وزوجته واولاده حيث يبحث الكثير من عشاق الفنان أشرف مصيلحي عن سبب وفاة أشرف مصيلحي الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023.

أشرف مصيلحي وابنه وكشفت منال الصيفى زوجة الفنان أشرف مصيلحي عن سر مرض السرطان الذي توفي بيه الفنان أشرف مصيلحي.

أشرف مصيلحي: الفنان الذي غيبته السرطان.. أشرف مصيلحي، ممثل مصري من مواليد القاهرة عام 1974، تخرج من المعهد الفني الصناعي.

الفنان أشرف مصيلحي وزوجته وأبنائه.. سر قصة حب ونجاح هزمها السرطان

تميز أشرف مصيلحي بأداءه التمثيلي المميز، واشتهر بأدوار الضابط، وقدم العديد من الأعمال الناجحة، وحظي بحب وتقدير الجمهور.

كم يبلغ عمر اشرف مصيلحي؟.. أسرار علاقة أشرف مصيلحي وزوجته واولاده.. أفلام الفنان أشرف مصيلحي

في عام 2023، أعلن أشرف مصيلحي إصابته بالسرطان، وخضعت لعملية جراحية، إلا أن حالته الصحية تدهورت، ودخل في غيبوبة، وتوفي في 16 سبتمبر 2023، عن عمر ناهز 49 عامًا.

مسيرة فنية حافلة

بدأ أشرف مصيلحي مشواره الفني في عام 1999، من خلال مشاركته في فيلم “بونو بونو”، ثم شارك في العديد من الأفلام، منها (أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي، فرح، حلم العمر، ولاد البلد، حسن ومرقص، ولاد رزق، شيخ جاكسون، كابتن مصر، حرب كرموز، ولاد رزق 2، الجريمة).

أشرف مصيلحي وزوجته واولاده.. رد غريب من الفنان اشرف مصيلحي عن المرض

كما شارك في العديد من المسلسلات، منها (الاختيار، كلبش 3، ولد الغلابة، جمال الحريم، الطاووس، نسل الأغراب، ملف سري، راجعين يا هوى، دنيا تانية).

رحيل مفاجئ

في عام 2023، أعلن أشرف مصيلحي إصابته بالسرطان، وخضعت لعملية جراحية، إلا أن حالته الصحية تدهورت، ودخل في غيبوبة، وتوفي في 16 سبتمبر 2023، عن عمر ناهز 49 عامًا.

ردود الفعل على الوفاة

أثارت وفاة أشرف مصيلحي حزنًا كبيرًا في الوسط الفني والجمهور، وقدم العديد من الفنانين التعازي لعائلته، ومنهم الفنان أحمد عز، الفنان أمير كرارة، الفنانة منى زكي، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

إرث فني خالد

ترك أشرف مصيلحي إرثًا فنيًا خالدًا، من خلال أعماله الفنية المميزة، والتي ستظل محفورة في أذهان الجمهور، وستظل ذكراه خالدة في قلوب محبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى