سلمى بهجت فتاة الزقازيق.. مفاجآت في أقوال صديقة فتاة الشرقية

سلمى بهجت فتاة الزقازيق باتت الاسم الأكثر انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حدوث جريمة بشعة هزت محافظة الزقازيق ومنها إلى باقي أرجاء مصر، بسبب السيناريو المكرر مع فتاة المنصورة نيرة أشرف.

تحقيقات النيابة كشفت عن مفاجآت في قضية فتاة الزقازيق عقب الاستماع إلى أقوال والد المجنى عليها سلمى بهجت وخالها، وعدد كبير من شهود العيان الذين حضروا ارتكاب الواقعة في وضوح النهار.

بداية المفاجآت ما فجرته صديقة سلمى بهجت الشوادفي، إذ كشفت عن تفاصيل انقطاع فتاة الزقازيق عن العمل في الجريدة المحلية التي تتدرب فيها منذ 7 شهور بسبب الدراسة حيث أنها كانت في السنة الدراسية الأخيرة، إذ قالت إن قبل يوم الواقعة اتصلت بها للاطمئنان عليها.

رسالة سلمى بهجت فتاة الشرقية للشباب

وأمام محقق النيابة العامة قالت صديقة فتاة الشرقية إن سلمى كشفت عن مرورها بحالة نفسية سيئة بطلب لقائها في الجريدة في اليوم الثاني، ثم تواصل معها المتهم إسلام فتحي وسألها عن سلمى فأوضحت أنها ستقابلها في اليوم التالي الذي حدثت فيه الجريمة.

نص أقوال والد سلمى بهجت أمام النيابة

وفي السياق ذاته كشف صاحب الجريدة عن طلب المتهم إسلام فتحي التدريب في الجريدة قبل الواقعة وهو ما وافق عليه.

وفي أحد المحال الموجودة بجوار العقار شهد عامل في معرض للأدوات المنزلية بشراء المتهم سكين منه استخدمه في ارتكاب الجريمة البشعة.

فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت.. صورة طالبة الإعلام وقصة وشم إسلام فتحي

وأدلى والد سلمى بهجت الشوادفي بأقواله أمام النيابة العامة إذ أعلن أن المتهم إسلام فتحي وابنته كان زميلين في الجامعة، وتقدم لخطبتها لكنه رفض بسبب الدراسة، وبعد ذلك اكتشفت المجنى سوء سلوك المتهم وتعاطيه مخدرات فطلبت الابتعاد عنه وقطعت علاقتها به.

وأضاف والد سلمى أن المتهم تعرض لها وهددها أكثر من مرة، في يوم 29 يونيو الماضي ذهب مع ابنته إلى الجامعة ففوجئ بوالدي المتهم أمام الجامعة يطلبان يد ابنته سلمي فرفض وقطع الاتصالات معه، حتى أنه أرسل تهديدات إلى شقيق المجنى عليها وخالها.

سبب رفض أسرة فتاة الشرقية خطوبتها من إسلام فتحي

وكشف خال سلمى بهجت عن رفضهم خطوبة المتهم من ابن شقيقته بسبب ميل القاتل محمد عادل إلى الإلحاد وملاحظة الأفكار الشاذة عليه.

وتوالت ردود الأفعال من قبل المصريين الذين عبروا عن غضبهم من الجريمة البشعة التي تعرض لها فتاة الشرقية، إذ قالت منى رفعت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أرجو من النيابة سرعة القبض على المحرضين والمدافعين عن محمد عادل القاتل في قضية نيرة أشرف هم السبب الحقيقي وراء الجريمة الجديدة دي.. ولو الناس دي مابطلتش تبرر للقتلة هتبقي غابة”.

وأضافت مريم الخرزي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هذا هو كلام العقلاء ربنا يوفقكم لتحقيق العدالة.. وشكرا على هذه النصائح التي تدعو المجتمع إلى عدم الإضرار بحقوق المتهم والضحية… وعدم ربط أي جريمة بأخرى فلكل قضية ظروفها وملابساتها . ولكل شخص محاكمة عادلة بإجراءات صحيحة والكلمة الأولى والاخيرة للقضاء العادل وكلنا ثقة بكم ربي يوفقكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

فيديو قاتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق يصرخ بكلمات صادمة.. شاهد رد الأهالي

وتابعت مريم مراد: “يا ريت يبقى فى وقفه مع اللى بيبرروا قتل نيرة أشرف وسلمى بهجت ويدافعوا عن القتلة ويخففوا جريمتهم علشان دول سبب أن الجريمة تتكرر مرة واتنين وتلاتة”.

مطالب بمحاكمة المتعاطفين مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وواصل مصطفى حمدي في تغريدة على فيس بوك: “بقت موضة كل واحدة كانت بتكلم واحد أو صحاب وتقوله مش عايزه اكمل او تخرجوا من حياته يقتلها منهم لله الاهل اللي مبتفكرش تربي ”.

وقال محمود عبد المنعم في تعليق له على قرار حبس إسلام فتحي بتهمة قتل سلمى بهجت الشوادفي: “نرجوا من سيادتكم معالي المستشار الجليل النائب العام حمادة الصاوي ضبط وإحضار المدعو عمرو الكاشف وأحمد رجب ومنى أبو شنب ومن يسلك نفس منهجهم في الدفاع عن قاتل نيرة أشرف، محمد عادل وعن كل قاتل سفاح حفاظاً على مجتمعنا من الفتنة وإثارة البلبلة وإثارة الرأي العام فنحن دولة قانون رغماً عن أنف منى أبو شنب ومن على شاكلتها ونثق في أحكام القضاء والنيابة العامة الحصن الحصين للدفاع عن المواطنين”.

وتابعت رغدة محمود على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “محتاجين نحس بأمان أكثر فى الشارع والسلاح اللى بقى مع أى حد ماشى ومحتاجين نبطل ندى أعذار للقتلة وتبريرات عجيبة لمجرد إنه المجرم دكر محتاجين القصاص بشكل سريع وفورى مش عايزاه ينام وياكل فى السجن وفى ناس تانية أولى باللقمة دى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى