الآن نتيجة 3 إعدادي 2023 الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الاحمر الدور الأول 2023 اليوم السابع تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة البحر الأحمر بنسبة نجاح بلغت 80.4% للإعدادية العامة، ونسبة 100% للتربية الخاصة والمكفوفين والصم والبكم.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر جرى الإعلان عن النتائج في حضور اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وهشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2023 الترم الثاني.. بوابه اسوان الالكترونيه نتيجه الشهاده الاعداديه

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر نتيجة الشهادة الإعدادية وقدم محافظ البحر الأحمر التهاني لجميع الطلاب المتفوقين والناجحين في الشهادة الإعدادية، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في المراحل الدراسية القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الغردقة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي وأكد أن المحافظة تسعى جاهدة لتقديم كل الدعم الممكن للمدارس والمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية البحر الاحمر الدور الأول 2023 اليوم السابع من جانبه، أعرب هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عن سعادته بتحقيق نسبة نجاح تبلغ 79.8% في الشهادة الإعدادية المهنية، مشيراً إلى أن نسب النجاح في العام الحالي تفوقت بكثير على تلك في العام الماضي.

ظهرت نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الاعدادية الوادي الجديد 2023 بالاسم.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الوادي الجديد 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحر الاحمر وقد قام هشام منير بزيارة لجنة النظام والمراقبة والتصحيح للشهادة الإعدادية للتأكد من سير العملية بشكل سلس ومنتظم، وضمان توفر جميع التسهيلات اللازمة للجان وفقًا للتعليمات والقرارات الوزارية المعمول بها.

وأكد منير على أهمية الدقة والتأني في عملية التصحيح، وضرورة منح الطلاب حقوقهم بشكل كامل وفقًا للقواعد والمعايير المتبعة، مع الالتزام بتعليمات رؤساء اللجان ورئيس اللجنة والحجرات نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى