أهداف فرنسا وبولندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور الـ16 بكأس العالم yalla shoot

مباراة فرنسا اليوم مباشر تواصل فرنسا سعيها لتحقيق ألقاب كأس العالم المتتالية عندما تواجه بولندا في دور الـ16 من بطولة 2022 بعد ظهر اليوم الأحد، حيث وكان فريق ديدييه ديشان في نهاية الخسارة 1-0 أمام تونس في آخر مباريات المجموعة الرابعة يوم الأربعاء، لكنهم تمكنوا من صدارة المجموعة بست نقاط بفضل انتصارهم على أستراليا والدنمارك.

سيحاول بطل العالم الآن التقدم إلى الثمانية الأخيرة من المسابقة ، حيث يستعدون لمواجهة منتخب بولندا الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف الأرجنتين.

فرنسا واثقة من شق طريقها إلى دور الثمانية في بطولة 2022، الفرنسي كيليان مبابي يصفق للجماهير بعد المباراة في 22 نوفمبر 2022.

هناك الكثير من الجوانب التي تشكل الفريق الفائز بكأس العالم ، ولكن في أغلب الأحيان ، هناك لاعب واحد متميز يقود الفريق إلى المجد. يسعى كيليان مبابي ليكون ذلك اللاعب في بطولة 2022 ، حيث كان مهاجم باريس سان جيرمان في حالة ممتازة في البطولة.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر جول العرب يلا شوت

سجل مبابي بالفعل أربعة أهداف وسجل هدفًا واحدًا في نجاح فرنسا 2018 ، بينما سجل ثلاثة أهداف وصنع واحد في ثلاث مباريات في البطولة هذا العام.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مثيرًا للإعجاب بشكل خاص ضد الدنمارك ، حيث سجل هدفين ، بينما تم استخدامه فقط في الدقائق الـ 27 الأخيرة ضد تونس ، حيث أجرى ديشان تغييرات شاملة ، حيث تأهل الفريق بالفعل إلى الدور التالي قبل مباراتهم الأخيرة.

سجل مبابي تسع تسديدات (16) بشكل لا يصدق أكثر من أي لاعب فرنسي آخر في المسابقة ، منها سبع تسديدات على المرمى. والأكثر من ذلك ، أنه سجل هدفين أمام الأرجنتين في دور الـ16 قبل أربع سنوات ، لذا فهو يعرف ما يلزم لإيجاد الشباك الخلفية في هذه المرحلة من بطولة دولية كبرى.

سجل فرنسا في دور الستة عشر في كأس العالم

بث مباشر فرنسا وبولندا اليوم يلا شوت في كأس العالم

شاركت فرنسا في دور الستة عشر لكأس العالم في خمس مناسبات منذ انطلاق الجولة في عام 1986 ، وانتصرت في جميع المواجهات الخمس ، والتي جاءت في أعوام 1986 و 1998 و 2006 و 2014 و 2018.

من ناحية أخرى ، تخوض بولندا دور الستة عشر في البطولة لأول مرة منذ عام 1986 ، عندما كانت في نهاية الخسارة 4-0 أمام البرازيل.

كان آخر بطل حاصل على اللقب يتم إقصاؤه في دور الستة عشر لكأس العالم هو إيطاليا في عام 1986 ، وهو مؤشر آخر يشير إلى فوز البلوز بعد ظهر يوم الأحد.

في غضون ذلك ، سجلت بولندا خمس تسديدات فقط على المرمى في أول ثلاث مباريات لها في بطولة 2022 ، ثلاثة منها من روبرت ليفاندوفسكي .

من المرجح أن يكون مهاجم برشلونة هو الخطر الرئيسي على فرنسا ، التي ستتخيل فرصها في التأهل إلى ربع النهائي إذا تمكنت من الحفاظ على الهدوء البالغ من العمر 34 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى