فيديو أهداف مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.. هاتريك مصطفى فتحي اليوم

أهداف مصطفى فتحي اليوم التقي فريقا بيراميدز والجيش الرواندي، مساء يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقدم الفريقان مباراة مثيرة، سيطر خلالها بيراميدز على مجريات اللعب، وخلق العديد من الفرص ترجمتها إلى أهداف، فيما اعتمد الجيش الرواندي على الهجمات المرتدة، ولكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى بيراميدز.

في مباراة الإياب لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بين بيراميدز والجيش الرواندي، والتي أُقيمت على أرض ستاد الكلية الحربية، كانت الأهداف كالتالي:

– سعى فريق بيراميدز السماوي إلى تخطي عقبة الجيش الرواندي والوصول إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

– افتتح فريق بيراميدز التسجيل بهدفٍ رائع في الدقيقة الثامنة عشرة من تسديدة مذهلة لمصطفى فتحي، وكان هذا الهدف هدفًا عالميًا.

– استمر فريق بيراميدز في تفوقه في الشوط الأول من المباراة عندما سجل هدفًا آخر في الدقيقة 21 عبر المغربي وليد الكرتي من خارج منطقة الجزاء.

– وواصل مصطفى فتحي تألقه بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، ولم يتوقف عند هذا الحد حيث سجل هدفًا رابعًا في الدقيقة 61 ليحقق هاتريك رائعًا.

– أما الهدف الخامس، فجاء من تسديدة ركلة جزاء نفذها محمد الشيبي في الدقيقة 70 بعدما اصطدمت الكرة بالقائم.

وفي الدقيقة 55 من المباراة، أضاف مصطفى فتحي هدفيه الثاني والثالث في مرمى الجيش الرواندي. جاء الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من وسط الملعب إلى فخري لاكاي الذي وجد نفسه منفردًا تمامًا أمام المرمى، وقام بتمريرها ببراعة إلى مصطفى فتحي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

وكان لفخري لاكاي فرصة كبيرة لتسجيل هدف أول لصالح بيراميدز في الدقيقة 10، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من محمد الشيبي. لاكاي سدد الكرة، ولكنها اصطدمت بالدفاع وارتدت إليه مرة أخرى، حيث قام بمحاولة أخرى للتسديد ولكن المدافع أبعدها عن خط المرمى.

فيما يخص تشكيلة بيراميدز في هذه المباراة:

– في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
– خط الدفاع: علي جبر – سامي – محمد حمدي – محمد الشيبي.
– في خط الوسط: بلاتي توريه – رمضان صبحي – مهند لاشين – وليد الكرتي – إبراهيم عادل.
– خط الهجوم: فخري لاكاي.

وكان على مقاعد البدلاء اللاعبين التاليين:

شريف إكرامي – كريم حافظ – أحمد توفيق – أسامة جلال – يوسف أسامة – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – دودو الجباس – فيستون ماييلي.

قدم بيراميدز مباراة جيدة، سيطر خلالها على مجريات اللعب، وخلق العديد من الفرص، لكنه فشل في ترجمتها إلى أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى