قياسات بدنية لـ سيف الدين الجزيري في الزمالك بعد وصوله القاهرة

يحب الكثير من المواطنين متابعة الأخبار الرياضية خاصة أخبار الدوري المصري ومتابعة أخبار الدوري السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يقدمه موقع “تريندات مصر” وفيما يلي أحدث الأخبار

قياسات بدنية لـ سيف الدين الجزيري في الزمالك بعد وصوله القاهرة

:

يخضع سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياسات بدنية غدا السبت، وذلك بعد وصول اللاعب إلى القاهرة اليوم الجمعة، عقب حصوله على راحة خلال الفترة الحالية.

سيف الدين الجزيري يعود إلى القاهرة

وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«»، أن سيف الدين الجزيري وصل إلى القاهرة اليوم الجمعة، وسيخضع لقياسات بدنية خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن سيف الدين الجزيري حصل على يومين راحة، بالاتفاق من مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، وخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الحالي للفريق، وجرى الاستقرار على انتظامه في التدريبات الجماعية، بداية من الأحد المقبل، والتواجد في معسكر الفريق المغلق بمصر الجديدة، بداية من يوم 4 سبتمبر الجاري.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، وذلك بعد خضوع لاعبي الفريق إلى قياسات بدنية خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل الانتظام في معسكر مغلق لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى