كوكا: كنت أرحب بالرحيل عن الأهلي.. وهذا موقف كولر

يحب الكثير من المواطنين متابعة الأخبار الرياضية خاصة أخبار الدوري المصري ومتابعة أخبار الدوري السعودي والدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يقدمه موقع “تريندات مصر” وفيما يلي أحدث الأخبار

كوكا: كنت أرحب بالرحيل عن الأهلي.. وهذا موقف كولر

:

أكد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في تقديم بصمة جيدة مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشددًا على أنه سيسعى بكل قوة من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

كوكا: المنافسة في وسط الملعب ستكون صعبة

وقال كوكا: «طموحي في الموسم المقبل حصد العديد من البطولات، وبالتأكيد سنخوض موسمًا صعبًا وتحديات كبيرة، وكل اللاعبين لديهم نفس الرغبة في الفوز بأي بطولة يشارك فيها الأهلي».

وأضاف اللاعب: «المنافسة في وسط الملعب ستكون صعبة، في ظل تواجد لاعبين كبار ودوليين، لكن كل المراكز في الفريق تشهد تنافسا شديدا، وأنا أتدرب بمنتهى القوة، وأسعى لأن أكون على قدر المسؤولية، وأحافظ على نفسي وتركيزي، وأعمل على الاستفادة من المعسكر الحالي والوصول لجاهزية جيدة».

وأشار أحمد نبيل كوكا إلى أنه «شاركت مع الفريق في نهاية الموسم الماضي خلال مباريات مهمة، وقدمت مستوى جيد، وهو ما ساعدني على الدخول للموسم الجديد بمعنويات عالية، وسأعمل على بذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل خلال الموسم الجديد».

وتابع «كوكا»: «بطولة الأمم الأفريقية مع المنتخب الأوليمبي كانت مهمة بالنسبة لنا، وكنا نتعرض للانتقادات خلال التصفيات المؤهلة للبطولة، ورغم الفوز في معظم المباريات، لكن كنا نتعرض للانتقادات، لكن مع بداية البطولة بالمغرب حصلنا على دعم كبير، وأكملنا مشوارنا بنجاح حتى الوصول إلى النهائي وتقدمنا بهدف على المغرب، ولكن تم طرد أحد اللاعبين وخسرنا بصعوبة».

وشدد لاعب الأهلي على أن «رؤية الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بشأن اختيار اللاعبين الثلاثة الكبار للمشاركة في الأولمبياد لا تشغلني أو تشغل أي لاعب حاليًا، ما زال الحديث مبكرا للغاية حول هذا الملف، وأي لاعب سينضم من العناصر أصحاب الخبرات سيكون إضافة بكل تأكيد».

وتابع: «لعبت بجوار أغلب عناصر خط الوسط بالأهلي، وكلهم عناصر مميزة، ولذلك أشعر بالراحة بجوار أي لاعب منهم فهم من أصحاب الخبرات الدولية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى