ليفربول ضد ليستر.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول اليوم مباشر حيث يبحث الكثيرون عن رابط بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم وذلك مع اقتراب فترة الأعياد ، يتطلع ليفربول إلى الحفاظ على مستواه الجيد عندما يواجه ليستر سيتي يوم الجمعة بينما يستعيد الثعالب القطع بعد الخسارة 3-0 أمام نيوكاسل يونايتد.

وقبل مباراة ليفربول اليوم يتقدم فريق الريدز في الوقت الذي يطاردون فيه مكانًا في دوري أبطال أوروبا وسيحصلون قريبًا على المهاجم الهولندي كودي جاكبو ليضيف إلى هجومهم عندما تفتح نافذة الانتقالات الشتوية في الأول من يناير.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي الان تويتر، ولكن في الوقت الحالي ، يجب أن يكون لدى ليفربول أكثر من كافٍ لتوديع ليستر، فريق السيتي الذي من المحتمل أن يغيب عن جيمس ماديسون وكان يتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم كورة 365

وآخر أخبار ليفربول قبل مباراة اليوم حيث لا يزال بدون أعضاء مختلفين من هجوم الفريق الأول، ويحتاج ليفربول مرة أخرى إلى محمد صلاح لعمل سحره. بهدف ومساعدة في الفوز على أستون فيلا ، عاد صلاح إلى القمة في الوقت المناسب للفريق.

ويتغيب لويس دياز وديوغو جوتا وكورتيس جونز مع جيمس ميلنر وأرتور ميلو. ولكن مع عودة خط الوسط للفريق الأول وأليكس أوكسليد-تشامبرلين إلى العمل، يجب أن يمتلك ليفربول الكثير من القوة النارية للتغلب على ليستر.

وقبل مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم: قبل استراحة كأس العالم ، بدا الأمر وكأن الثعالب كانوا يقلبون الأمور بثلاثة انتصارات لم يسمحوا فيها بتسجيل هدف واحد ، لكن شهرًا واحدًا يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ، خاصة مع العودة إلى اللعب مع عدم رؤية الفريق. لديك ماديسون أو جيمس جاستن.

بث مباشر ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يمكن أن يعود الأخير في العام الجديد ، لكن لا يوجد موعد محدد لـ Maddison للعودة إلى العمل وهو ما يطبق قدرًا كبيرًا من الضغط على Harvey Barnes و Kiernan Dewsbury-Hall ليكونا نقطة ارتكاز إبداعية في الهجوم.

قبل مباراة ليفربول اليوم لحسن حظ بريندان رودجرز ، يحتل الثعالب المركز الثالث عشر في الدوري. أربع نقاط فقط من منطقة الهبوط ، يمكن أن تتغير حظوظهم بسرعة إذا لم يتمكنوا من تحقيق النتائج.

وقبل مباراة ليفربول الآن سيواصل صلاح مسيرته مع الأهداف في المباريات المتتالية حيث توقف هجوم ليفربول برقم معوج على ليستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى