ماتش الأهلي اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر أون سبورت

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم جولة في دوري النيل اليوم، حيث ستجرى مباراة بين Al Ahly Al Masry وسيتم بث مباراة الأهلي مباشرة تويتر.

يترقب عشاق المارد الأحمر هذه المواجهة بشغف، حيث تعتبر انطلاقة الأهلي في الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز “النيل” لعام 2023-2024.

مباراة الأهلي اليوم ستُقام في استاد برج العرب بالإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر. إن هذه المواجهة تُعد واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى، وستكون فرصة للجماهير لمتابعة أداء فرقهم المفضلة في بداية الموسم الكروي الجديد.

ماتش الأهلي اليوم مباشر

شركة تذكرتي قامت بطرح تذاكر المباراة للجماهير، ويمكن للراغبين في حضور المباراة حجز تذاكرهم عبر موقع تذكرتي الإلكتروني، حيث تبلغ أسعار التذاكر 100 جنيه للدرجة الأولى و75 جنيه للدرجة الثالثة.

موعد مباراة الأهلي والمصري محدد في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والعديد من الدول العربية، بما في ذلك السعودية، قطر، الكويت، لبنان، اليمن، الأردن، البحرين، سوريا، العراق، وفي الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، وفي المغرب.

سيتم بث مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز “النيل” على قنوات أون تايم سبورت “ONTime Sports”، وهي القناة الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز في مصر وبعض دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قمر صناعي نايل سات. إليكم تردد قناة أون تايم سبورت 1:

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر أون سبورت

– القمر الصناعي: نايل سات
– التردد: 11861
– الاستقطاب: رأسي (V)
– معدل الرمز: 27500
– التصحيح: 5/6
– التشفير: مفتوحة

بالنسبة للتشكيل المتوقع للفريقين، قد يبدأ الأهلي بتشكيل يتضمن محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، وعلي معلول في الدفاع، وأليو ديانج، محمد مجدي قفشة، ورضا سليم في الوسط، وموديست وبيرسي تاو في الهجوم.

بالنسبة للمصري، يمكن أن يبدأ بتشكيل يتضمن محمود جاد في حراسة المرمى، وكريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، وحسين السيد في الدفاع، وعمرو موسى، مروان حمدي، إلياس الجلاصي في الوسط، وميدو جابر في الهجوم.

حكم المباراة سيكون محمد عادل، وسيتم مساعدته بواسطة محمد أبو الرجال وسامي هلهل وجلال أحمد كحكام رابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى