مانشستر سيتي ضد إيفرتون.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر يلا شوت كورة 365

يرحب مانشستر سيتي بإيفرتون في مباراتهم الأخيرة لهذا العام حيث يتطلع الفريقان إلى اختتام عامهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز.

رجال بيب جوارديولا دائمًا ما يكونون متحمسين على أرضهم ولديهم سجل قوي ضد خصومهم في الاتحاد. عزز فوزهم 3-2 في كأس كاراباو على ليفربول هذا الادعاء.

سيضرب رجلاهما الأساسيان ، كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند ، بقوة لاستعادة الأرض على أرسنال. وخرج الأول من المونديال في مراحل المجموعات مع بلجيكا والأخير لم يذهب إلى قطر بالكلية بعد فشل النرويج في التأهل.

الصدمة الوحيدة للسيتي هي أنهم لم يتصدروا الترتيب على الرغم من جهود هالاند. نقل مساعد غوارديولا السابق ، ميكيل أرتيتا ، مخطط الفوز إلى آرسنال وأثبت أنه من الصعب طرده من المركز الأول.

قد يغيب إيفرتون عن مهاجمه المذهل دومينيك كالفيرت لوين ، الذي يلعب دور “اللمس والانطلاق” في المباريات الاحتفالية وفقًا لفرانك لامبارد.

تلقى فريق Toffees سبعة أهداف في مباراتين متتاليتين ضد بورنموث ، ويأمل لامبارد أن يجد شكله القوي المكون من ثلاثة لاعبين قوته مرة أخرى. تم بناء نجاحات إيفرتون الموسم الماضي على خلفية دفاعية صلبة.

تُلعب المباراة في استاد الاتحاد ، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش.

يتطلع مانشستر سيتي إلى اختتام 2022 بأناقة عندما يواجه إيفرتون بعد ظهر اليوم

يأمل مانشستر سيتي في اختتام 2022 بثلاث نقاط حيث يرحب بإيفرتون في استاد الاتحاد ليلة رأس السنة.

يدخل البلوز إلى المباراة بعد ظهر اليوم وهو مليء بالثقة بعد أدائهم ضد ليدز يونايتد يوم الأربعاء. هدف رودري وثنائية إيرلينج هالاند جعل البلوز يتفوق بسهولة على خصومهم في Elland Road.

الفوز على فريق فرانك لامبارد سيقلص الفارق مع أرسنال إلى نقطتين قبل لقاءهما مع برايتون في المباراة المسائية اليوم. أما بالنسبة للزوار ، فهم يتجهون إلى هذه النقطة اليائسة للحصول على ثلاث نقاط أيضًا.

خسر إيفرتون 2-1 على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز في يوم الملاكمة ليُسحب إلى نقطة من منطقة الهبوط. يتزايد الضغط على لامبارد قبل عام 2023 وسيحتاج إلى نتيجة لمساعدة فريقه على الصعود إلى الطاولة.

هذه هي المباراة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل ست مباريات يلعب فيها فيل فودين على مقاعد البدلاء. إلى جانب ووكر وكانسيلو ، يبدو أنه غير محبوب في الوقت الحالي. رغم أنه من الصعب الجدال ضد استمرار جاك غريليش ورياض محرز في مستواه الحالي. لدى غريليش فرصة لأخذ نصيحة بيب جوارديولا بعد مباراة ليدز على متن الطائرة ، وقد عاد محرز إلى مستواه بعد بداية بطيئة للموسم. يأمل فودن أن يحصل على فرصة من مقاعد البدلاء لتغيير رأي جوارديولا.

لذا أبقى ريكو لويس كايل ووكر وجواو كانسيلو خارج المباراة للمرة الثالثة على التوالي ، ولا يمكنك القول إن الأمر غير مستحق. يمكن القول إنه مزيج من كل من وتيرته وإدراكه الموضعي. أنا مندهش قليلاً من أن جوارديولا لم يبدأ على الأقل واحدًا من لاعبي الظهرين الكبار ، قبل جدول يناير. على الرغم من أنه في النموذج ، يجب أن تقول إن لويس هو الخيار الأول الآن.

تحدث جوارديولا عن مدى سعادته بالفوز على ليدز ، لذلك ربما ليس من المستغرب أن يكون هناك تغيير واحد فقط ، ولكن أيضًا بالنسبة للمدرب الذي يتناوب كثيرًا حتى لا يغير 10 من فريقه خلال فترة أعياد الميلاد ، فهو أمر غير معتاد. يجب على كايل ووكر ، وجواو كانسيلو ، وفيل فودن الجلوس على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

إليكم كيفية تشكيل إيفرتون اليوم – بيكفورد (وسط) ، باترسون ، كوادي ، تاركوفسكي ، جودفري ، ميكولينكو ، جانا ، أونانا ، إيوبي ، جراي ، كالفيرت لوين

الغواصات – بيجوفيتش ، هولجيت ، كين ، مكنيل ، دوكوري ، موباي ، كولمان ، ديفيز ، فيناجر

من المثير رؤية جوليان ألفاريز ينزل من الحافلة مع الفريق. قال بيب جوارديولا أمس إنه لن يعود إلا بعد هذه المباراة ، لكن سيتي نشر بعد ذلك مقطع فيديو لألفاريز يشارك في التدريبات ويلتقي بالترحيب بالأبطال في ملعب التدريب. الآن هو في الفريق لمواجهة إيفرتون ، وقد يكون في الطابور للظهور بعد 13 يومًا فقط من فوزه بكأس العالم في الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى