مانشستر سيتي ضد ليدز.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت Leeds United vs Manchester City

Leeds United vs Manchester City مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي اليوم حيث تنطلق مباراة مانشستر سيتي اليوم كورة 365 بث مباشر.

وقبل مباراة مانشستر سيتي اليوم لعب فريقا كرة القدم ليدز يونايتد ومانشستر سيتي 13 مباراة حتى اليوم. من بينها، فاز ليدز يونايتد بأربع مباريات (2 في Elland Road ، 2 على ملعب الاتحاد خارج أرضه).

وفاز مانشستر سيتي بـ 6 (3 على ملعب الاتحاد ، و 3 في Elland Road بعيدًا) ، وتعادل 3 (1 على طريق Elland Road ، و 2 على Etihad)، في كأس الاتحاد الإنجليزي لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة من قبل ، فاز منها ليدز يونايتد 0 ، وفاز مانشستر سيتي 1 وتعادل الفريقان 0.

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لعب الفريقان ما مجموعه 12 مباراة من قبل ، فاز منها ليدز يونايتد بـ 4 ، وفاز مانشستر سيتي بـ 5 ، وتعادل الفريقان بـ3

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويعتبر بامفورد الأقل احتمالا بشأن شكوك ليدز بالإصابة التي ستنتهي يوم الأربعاء ، حيث سيخوض النرويجي كريستوفر كلايسون ثاني ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يكن ميسليير مستعدًا للعودة.

قبل مباراة مان سيتي لايف في حين أن هالاند المولود في يوركشاير سيعود إلى أرض الوطن ، فإن كالفين فيليبس لن يعود ، كما اعترف جوارديولا بصراحة أن لاعب خط وسط ليدز السابق – الذي تعافى مؤخرًا من جراحة في الكتف – عاد من كأس العالم الذي يعاني من زيادة الوزن ولن يتم النظر في اختياره. للتو.

كما يمكن أن يغيب قلب الدفاع البرتغالي روبن دياس لمدة تصل إلى شهر بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في خسارة في ربع نهائي كأس العالم أمام المغرب ، في حين أن بطل الأرجنتين بأربعة أهداف جوليان ألفاريز قد لا يعود حتى العام الجديد الذي يليه. مآثر في قطر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

يجب على ممثلي كأس العالم الآخرين مثل إيدرسون ، وكايل ووكر ، وجواو كانسيلو ، وبرناردو سيلفا العودة إلى التشكيلة الأساسية لمان سيتي ، في حين أن فيل فودين وجاك غريليش سيتنافسان على البداية على اليسار قبل أن يعود ألفاريز ليخوض المباراة.

التشكيلة الأساسية المحتملة ليدز يونايتد: كلايسون. كريستنسن ، كوبر ، كوخ ، سترويك ؛ روكا ، فورشو ؛ آرونسون ، رودريجو ، هاريسون ؛ جيلهاردت

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. ووكر ، ستونز ، أكانجي ، كانسيلا ؛ جوندوجان ، رودريغيز ، دي بروين ؛ ب. سيلفر ، هالاند ، فودين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى