مان سيتي ضد آرسنال مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر هذه هي المنافسة الوحيدة التي تغلب فيها على جوارديولا كمدرب ، لكن تقدم أرسنال بفارق خمس نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز يشير إلى أن الهودو الأوسع يرتفع.

في ليلة الجمعة ، سيتم تأجيل صداقتهما الطويلة الأمد من أجل مواجهة أرسنال الأولى مع أبطال الدوري هذا الموسم ، مما يوفر اختبارًا آخر حقيقيًا في محاولتهما مواجهة منافسيه المهيمنين محليًا.

وقال أرتيتا “كنت آمل دائما أن يكون هذا هو الحال يوما ما وهذا يحدث هذا الموسم.” “هذا لن يغير أي صداقات ، واللحظات التي لدينا ، ومدى أهمية حياتي ومهنتي. كلانا على استعداد للفوز والدفاع عن أنديتنا بأفضل طريقة ممكنة. كان هذا هو الحال دائمًا منذ اليوم الأول.

بث مباشر مباراة آرسنال ومان سيتي اليوم مباشرة لايف

“أفضل أن أفعل ذلك مع شخص آخر ، لأنني أريد الأفضل له. عندما تتحدى شخصًا كهذا ، يأتي شيء ما بينهما. إنه شعور غريب ، لكنه ما هو موجود ، وهذا هو التحدي الذي نواجهه”.

تسبق روابط أرتيتا بجوارديولا بدايته الاحترافية. تقدم كلاهما من خلال نظام لا ماسيا للشباب في برشلونة – حيث على الرغم من كونه أصغر من بيب 11 عامًا ، فقد كان مدرب أرسنال الآن مثقلًا بالمقارنات مع لاعب خط الوسط الأسطوري وأنماطهم المماثلة منذ البداية.

بدأت عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت حيث وضع مانشستر سيتي وأرسنال مباراة مثيرة من تسعة أهداف على ملعب الاتحاد.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر

وجاء سيتي في المقدمة ، وفاز 6-3 وقلص الفارق مع أرسنال. لكن في حين أن تلك المباراة كانت النتيجة الكبيرة لليوم ، كان هناك الكثير من الإثارة في أماكن أخرى في الدوري أيضًا.

في بداية المباراة المبكرة يوم السبت ، أدلى مانشستر سيتي بتصريح كبير للنوايا بالفوز 6-3 على أرضه أمام أرسنال في معركة منافسي اللقب على ملعب الاتحاد.

بالنتيجة ، انتقل سيتي مؤقتًا إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال الذي ظل في صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

بدأ سيتي بشكل رائع وسيطر على الكرة ومهاجم أرسنال عندما استحوذ الضيوف على الكرة. تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 14 ، وليس من المستغرب أن يكون سيرجيو أجويرو على ورقة التسجيل. التقى مارتن ديميكيليس بضربة ركنية في المرمى القريب ، وسددها باتجاه أجويرو في القائم الخلفي ، حيث سدد الأرجنتيني الكرة في الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى