مباراة إسبانيا وكرواتيا بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم بث مباشر مع هزيمة مفاجئة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 أمام اسكتلندا ، ربما لا تزال عالقة في ذهنه ، تلقى مدرب إسبانيا الجديد لويس دي لا فوينتي رد الفعل الذي كان يسعى إليه في دي جرولش فيستي ، حيث أثبتت إيطاليا أنها مباراة لاروجا. في نصف نهائي دوري الأمم.

دفع الضغط الإسباني الذي لا هوادة فيه إلى ارتكاب ليوناردو بونوتشي لخطأ فادح ، وقبل يريمي بينو الهدية ، لكن ظهور روبن لو نورمان لأول مرة تحول إلى كابوس بعد مرور 11 دقيقة ، حيث أتاحت لمسة يد مدافع ريال سوسيداد الفرصة لسيرو إيموبيلي للتعادل. الدرجات من 12 ياردة – واحدة لم يفوتها.

مع دخول المباراة في نهايتها ، بدت إسبانيا دائمًا أكثر احتمالية لمضاعفة رصيدها ، وقد فعلوا ذلك في ظروف شديدة الحظ ، حيث ارتدت تسديدة رودري بعيدة المدى من جسدين إيطاليين قبل أن تسقط عند قدمي جوسيلو . ، الذي ظل في مكانه وكان لديه مهمة بسيطة تتمثل في حثه على العودة من مسافة قريبة لكمة تذكرة إسبانيا إلى النهائي.

المتأهلون للنهائيات في دوري الأمم 2020-21 ضد فرنسا ، حاملة كأس العالم آنذاك ، لا تزال إسبانيا تبحث عن أول قطعة من الألقاب منذ فوزها في بطولة أوروبا 2012 – والتي كانت بداية نهاية حقبة فيسنتي ديل بوسكي الرائعة – ودي لا قاد فوينتي فريق روجا إلى نهائي بطولة كبرى قبل عامين فقط ، لكنهم حصلوا فقط على الميدالية الفضية من أولمبياد طوكيو بعد سقوطهم أمام تفوق البرازيل.

ثم مرة أخرى ، قاد دي لا فوينتي منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا إلى المجد في يورو 2015 قبل أن يكرر الحيلة مع منتخب تحت 21 عامًا في عام 2019 ، وأقصت إسبانيا بشكل لا يُنسى كرواتيا من يورو 2020 بفوز نابض 5-3 بعد وقت إضافي في دور الـ16..

تمثل هذه النتيجة فوز إسبانيا الثاني من آخر ثلاث مباريات ضد تشيكيرد أونز – وهو تسلسل يتضمن أيضًا محو 6-0 في دوري الأمم الافتتاحي – لكن كرواتيا انتقمت من تلك الخسارة بنجاح 3-2 في نوفمبر 2018 ، ونجوم داليتش المسنين. لا شك في أن المباراة النهائية يوم الأحد قد تكون فرصتهم الأخيرة لرفع كأس دولي كبير عالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى