مباراة الأهلي اليوم مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الان

مباراة الأهلي اليوم مباشر يلا شوت حيث يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد الجزائر بث مباشر في تاريخ 15 سبتمبر 2023. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم تبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تحديداً، ستُقام المباراة في يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت القاهرة نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لهذه المباراة المثيرة نتيجة مباراة الأهلي اليوم مباشر

تعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رسمياً عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.

مباراة الأهلي اليوم مباشر يلا شوت

حيث قام النادي الأهلي بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022 – 2023 بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. بينما نجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق أسيك ميموزا الإيفواري.

قرر المكتب التنفيذي للكاف خلال اجتماعه اليوم في الرباط إقامة مباراة السوبر الأفريقي في الأول من سبتمبر المقبل، وستتم معرفة المكان والملعب في وقت لاحق.

أما بالنسبة للقناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2023 بين الأهلي واتحاد العاصمة، فقد تم تحديدها وهي قناة “beIN Sports 6 HD”، ويمكن مشاهدتها على التردد التالي:

– التردد: 11585.

– معدل الترميز: 27500.

– استقطاب: رأسي.

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم

ويُشجع عشاق الكرة على متابعة المباراة المثيرة بين الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة 16 سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

أما القنوات الناقلة الأخرى للمباراة في مناطق مختلفة، فتشمل:

– قناة beIN Sports HD 11 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

– قناة SSC Sports HD 7 في المملكة العربية السعودية.

– قناة Abu Dhabi Sports HD 1 في الإمارات العربية المتحدة.

– قناة Canal+ Sport HD 1 في فرنسا.

تلك هي تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة وتردداتها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لهذه المواجهة الرياضية المثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى