مباراة الأهلي بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت

شهدت انطلاقة موسم الدوري المصري لكرة القدم مباراة مثيرة حيث استضاف النادي الأهلي المصري النادي المصري البورسعيدي على أرض ملعب ستاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

دخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو يحمل طموحات كبيرة للحفاظ على لقبه في الدوري الممتاز المصري بعد تتويجه بالبطولة للمرة الـ 43 في تاريخه خلال الموسم الماضي. بهذا الانتصار، تمكن الفريق الأحمر من التفوق على منافسه اللدود نادي الزمالك الذي كان قد حصل على اللقب في المواسم السابقة.

من ناحية أخرى، دخل النادي المصري هذه المباراة بتطلعات مختلفة حيث حل في المركز الخامس في جدول ترتيب الموسم الماضي برصيد 48 نقطة. على الرغم من تحقيقه لموسم مميز، إلا أنه لم يتمكن من التأهل للمربع الذهبي بفارق عشر نقاط.

تأتي هذه المباراة في إطار منافسة مثيرة في دوري الأضواء المصري، حيث يسعى النادي الأهلي للحفاظ على مكانته كواحد من أبرز الأندية في العالم، في حين يطمح النادي المصري لتحقيق نتائج أفضل والتنافس على مكان في المربع الذهبي في الموسم الجديد.

من المتوقع أن تشهد المباراة توترًا ومنافسة قوية بين الفريقين، حيث سيسعى اللاعبون لتقديم أفضل أداء لهم والتألق على أرض الملعب. ستكون كل تمريرة وتسديدة ذات أهمية كبيرة لتحقيق الانتصار وتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب العام.

ونظرًا للحماسة والتوقعات الكبيرة المحيطة بهذه المباراة، من المتوقع حضور جماهير كبيرة لمؤازرة الفريقين وتشجيعهما في الملعب. ستكون أصوات المشجعين والهتافات عاملاً محفزًا قويًا للاعبين على أرض الملعب ودعمهم في مسعاهم.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيلة التي ستخوض مباراة الفريق أمام المصري في مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

وسيشهد هذا اللقاء تواجد الفرنسي أنتوني موديست في التشكيلة الأساسية للأهلي للمرة الأولى، حيث سيكون هو اللاعب الرئيسي في خط الهجوم، بجانب رضا سليم وبيرسي تاو.

تشكيلة الأهلي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم، رامي ربيعة وعلي معلول.

– خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا، وإمام عاشور.

– خط الهجوم: بيرسى تاو، رضا سليم وأنتونى موديست.

ستنطلق المباراة بين الأهلي والمصري في تمام السابعة مساءً اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار انطلاق موسم 2023/2024 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

ستنقل المباراة عبر قنوات “أون تايم سبورت”، المالكة الحصرية لبث منافسات الدوري الممتاز في مصر.

وتشهد قائمة الأهلي غياب 11 لاعبًا عن هذه المباراة بسبب أسباب مختلفة، منهم لاعبون مصابون مثل كريم نيدفيد ومحمود متولي وعمرو السولية، وهناك من يخضع لبرنامج تأهيلي كأكرم توفيق، وصلاح محسن سيغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي. بالإضافة إلى استبعاد خالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو، ومعتز محمد ومحمود كهربا وحسين الشحات بسبب الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى