مباراة البرتغال اليوم تويتر.. اهداف مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك في تصفيات اليورو 2024

تستضيف البرتغال متصدرة المجموعة العاشرة البوسنة والهرسك في تصفيات بطولة أوروبا 2024 ، حيث يسعى روبرتو مارتينيز لتحقيق ثلاثة انتصارات في ثلاثة.

الضغط على البرتغال في مغامراتها في المجموعة J للتأهل إلى يورو 2024. سلوفاكيا هي الجانب الذي يواصل إبقاء فريق روبرت مارتينيز على أصابع قدميه ، والمدير يعلم أن أي خطأ في هذه المباريات المقبلة قد يكلف فرصهم في تخطي الصدارة.

تم تنصيب مارتينيز خلفًا لفرناندو سانتوس بعد خروج البرتغال من كأس العالم ، وقد نجح في ذلك على الفور ، وإن كان ذلك ضد فرق منخفضة التصنيف. بعد فوز ليختنشتاين 4-0 ، سحق لوكسمبورغ 6-0 ، مما جعلهم في صدارة المجموعة ج.

ومع ذلك ، سيتعين على مارتينيز خوض مباراتين صعبتين في هذه الجولة من التصفيات. الأول على أرض الوطن ضد البوسنة والهرسك. وبعد ذلك ، سيأخذ مارتينيز فريقه إلى أيسلندا لخوض مباراة صعبة أخرى ، بهدف الاحتفاظ بالمركز الأول في مجموعتهم.

مشاهدة مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك يوتيوب

يسعى فاروق هادزيبيجيتش إلى إخراج أفضل ما لديه من اللاعبين الموجودين تحت تصرفه لإبقاء البرتغال وسلوفاكيا على أهبة الاستعداد. بدأ منتخب البوسنة والهرسك حملته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بشكل لائق ، حيث حصل على ثلاث نقاط من أول مباراتين لهما.

الانتصار الرائع على أيسلندا جعلهم في طريقهم إلى المجموعة العاشرة قبل أن يتعرضوا لانتكاسة أمام سلوفاكيا بخسارة 2-0. لا يزالون على بعد نقطة خلف السلوفاك وسوف يسعون لمكافحتها حتى النهاية لاكتساب الأهمية.

كما سيلقي هادزيبيجيتش بثقله على تاريخ البوسنة والهرسك في التصفيات المؤهلة لأهم المنافسات. جاء ظهورهم الكبير الأخير في كأس العالم البرازيل 2014 ، لكنهم تعثروا في محاولاتهم الثلاث الأخيرة للتأهل إلى بطولة أوروبا ، وخسروا في كل مرة في التصفيات.

مشاهدة مباراة البرتغال و البوسنة اليوم لايف

مباراة البرتغال اليوم، روبرتو مارتينيز سيكون لديه فريق قوي ويحدد تشكيلة الفريق التي يمكن أن تبدأ المباراة في المقدمة. جرب المدير الشكل في لعبتيه وقد يجرب شيئًا مختلفًا هذه المرة.

الشيء الوحيد الشائع في تلك الألعاب هو استخدام ثلاثة دفاع ، باستخدام رأسين من ذوي الخبرة إلى جانب مدافع شاب واحد. قد يستمر في خط الدفاع هذا ، فهو بحاجة إلى الاختيار بين جونكالو إيناسيو وأنطونيو سيلفا للدخول في شراكة مع دانيلو بيريرا وروبن دياس.

يمكن أن يعود مارتينيز إلى استخدام أسلوبه ضد ليختنشتاين ، حيث لعب رافائيل جويريرو وجواو كانسيلو في خط الوسط. يلعب جواو بالينها دور المرساة الوحيدة خلف خط الوسط المكون من أربعة لاعبين وهم برناردو سيلفا وبرونو فرنانديز في هذا السيناريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى