مباراة الهلال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر تويتر

ستتاح لكم فرصة مشاهدة مباراة الهلال أمام أبها في الدوري السعودي مباشرة عبر يلا شوت. يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على نادي أبها في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك في الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي لموسم 2023-24.

يأتي هذا اللقاء بعد خسارة الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 أمام النصر، الذي توج بالبطولة العربية التي أُقيمت في المملكة قبل أيام قليلة.

قد تميّز نادي الهلال في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث تمكّن من ضم مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، بما في ذلك نيفيس وميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم وخالديو كوليبالي.

كما يُشاع أنه يقترب بشدة من إتمام صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار، بهدف تعزيز صفوفه قبيل بداية الموسم الجديد، مع تطلع الفريق إلى استعادة لقب البطولة.

ما هي القنوات التي ستنقل دوري روشن السعودي 2023-2024؟

في السطور التالية، سنلقي نظرة معاً على القنوات التي ستنقل مباراة الهلال وأبها في الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 2024

ستُنقل مباريات دوري روشن 2024 حصرياً وفقط من خلال قنوات SSC السعودية.

حجز تذاكر مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 2024 وأسعارها

ستُنقل مباراة الهلال وأبها مجاناً عبر قناة SSC1 EXTRA 1 SD. ولكن لمشاهدتها بجودة عالية عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفتح التشفير.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 2024

هناك طريقة واحدة لمتابعة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها، وهي استخدام تطبيق “شاهد”.

موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة الهلال وأبها في الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي هو الإثنين 14 أغسطس 2023، وستبدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم

استمر الهلال في التحضير للموسم الجديد من خلال خوض مجموعة من المباريات الودية، وشارك أيضًا في بطولة الأندية العربية لكنه خسر اللقب أمام النصر في النهائي. وقد أجرى الفريق تعديلاً قويًا على تشكيلته بالتعاقد مع مدير فني جديد هو جورجي جيسوس وبجلب العديد من الصفقات المميزة للموسم الجديد، منها: كاليدو كوليبالي، روبين نيفيز، سافيتش، مالكوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى