مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جرمان ولنس اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

يستضيف لينس باريس سان جيرمان اليوم في الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي 2022/2023 ، حيث يعود كيليان مبابي إلى اللعب مرة أخرى يوم الأحد – لكن التألق في كأس العالم سيكون ممتلئًا.

يزور باريس سان جيرمان المركز الثاني لنس آر سي لنس بدون ليونيل ميسي (التعافي من كأس العالم) ونيمار (الإيقاف) ، لذا لن تكون المهمة سهلة. هل يستطيع مبابي إبقاء باريس سان جيرمان

يواجه متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان أصعب اختبار له هذا الموسم يوم الأحد عندما يسافر لمواجهة فريق لينس الذي فاز بجميع مبارياته على أرضه.

وسيدفع لنس صاحب المركز الثاني بفوزه بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب باريس سان جيرمان ، الذي سيغيب عن نيمار الموقوف عن العمل ، وليونيل ميسي الفائز بكأس العالم ، الذي من المتوقع أن يعود إلى التدريبات مطلع الأسبوع المقبل.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد لنس اليوم يلا شوت

لم يهزم فريق كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان بعد 16 مباراة لكنه يستعد لمواجهة شديدة.

إنها بلا شك اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام في هذه الجولة في دوري Ligue 1 لأنها قد تصبح حاسمة. من ناحية ، يواجهون القادة المريحين لموسم 2022/2023 ، باريس سان جيرمان ، ومن ناحية أخرى ، ملاحقهم المباشرون ، لنس. إنها لعبة لا ينبغي تفويتها لأنه من المثير للاهتمام دائمًا رؤية القائد مقابل الثاني.

وقد تكون ، كما ذكرنا من قبل ، لعبة حاسمة لأن الفارق بين أحدهما والآخر في هذه اللحظة هو 7 نقاط. لقد مرت 5 حتى الجولة الماضية ، لكن فوز باريس سان جيرمان على ستراسبورغ ، وتعادل لنس مع نيس تركا الفارق عند 7 نقاط. بالطبع ، إذا تمكن فريق باريس من الفوز ، فسيكون ذلك بالفعل 10 نقاط ، وهو أمر يصعب تقليله ، لذلك يحتاج السكان المحليون إلى الفوز.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

إنها المباراة الأكثر توقعًا في الدوري الفرنسي . لا شيء أقل من الأول مقابل الثاني في ما سيكون بلا شك مبارزة ذات فائدة هائلة والتي يمكن أن تبدأ حتى في تعريف الدوري الفرنسي . من ناحية أخرى ، سيكون هناك السكان المحليون ، لينس ، الذين لم يتمكنوا في الجولة السابقة من تجاوز نيس 0-0 .

صنعت تلك النتيجة الفارق حتى يوم المباراة الذي كان 5 نقاط ممتدة إلى 7 نقاط ، منذ أن فاز باريس سان جيرمان من جانبه بمباراته ضد ستراسبورغ 2-1. فوز واحد آخر سيجعل فريق مبابي وميسي ونيمار يوسع الفارق إلى 10 نقاط ، وهو ما سيكون من الصعب للغاية تقليصه .

كان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (1-1)،  عندما تقدم RC Lens 1-0 على أرضه ، فازوا في 85 ٪ من مبارياتهم، عندما يتقدم باريس سان جيرمان 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 88٪ من مبارياته.

عندما يتراجع RC Lens 0-1 على أرضه ، فإنهم يفوزون بنسبة 42 ٪ من مبارياتهم، عندما يخسر باريس سان جيرمان 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 16٪ من مبارياته.

خسر باريس سان جيرمان مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات ضد آر سي لنس (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز آر سي لنس 1 ، فاز باريس سان جيرمان 2 وتعادلين.

خسر باريس سان جيرمان مرة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد آر سي لينس، فاز آر سي لينس بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد باريس سان جيرمان. يسجل آر سي لينس هدفًا واحدًا في مباراة ضد باريس سان جيرمان وأحرز باريس سان جيرمان 1.6 هدفًا ضد آر سي لينس (في المتوسط).
متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين آر سي لينس وباريس سان جيرمان هو 2.6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى