مباراة ريال مدريد مباشر تعليق عربي.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو اليوم بث مباشر يوتيوب

لاعبو ريال مدريد الرباعي أوريلين تشواميني (ربلة الساق) وداني كارفاخال (عضلات) وإيدن هازارد ولوكاس فاسكيز (كلاهما في الكاحل) غير متاحين للاختيار مع استمرار التعافي من الإصابة.

ومع ذلك ، تلقى لوس بلانكوس دفعة بعودة الدولي النمساوي ديفيد ألابا ، حيث أكد أنشيلوتي أن المدافع “سيلعب” ضد أتلتيكو بعد تعافيه من مشكلة في ربلة الساق.

لوكا مودريتش وتوني كروس ، اللذان بدآ كلاهما كبديل في المرة الأخيرة ، من المتوقع أن يتم استدعاؤهما إلى وسط وسط الملعب ، بينما يستعد إدواردو كامافينجا لإكمال خط الوسط مع استمرار تشواميني في التعافي من الإصابة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم مباشرة

بدأ ماركو أسينسيو على الجهة اليمنى ضد بلباو ، لكن مكانه قد يتعرض للتهديد من فيديريكو فالفيردي أو رودريجو ، بينما يستعد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة للاحتفاظ بمراكزهم في الهجوم.

أما بالنسبة لأتلتيكو ، فيستعد كل من ستيفان سافيتش وسيرجيو ريجويلون للعودة من التعليق وسيكونان في منافسة لبدء قلب الدفاع والظهير الأيسر على التوالي.

وقبل مباراة ريال مدريد يسجل 1.4 هدفا في مباراة ضد أتلتيكو مدريد وأتلتيكو مدريد يسجل 0.6 هدفا ضد ريال مدريد (في المتوسط).

ومع ذلك ، فإن قلب الدفاع خوسيه خيمينيز ، الذي غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب مشكلة عضلية ، لا يزال محل شك ومن غير المرجح أن يعاد مباشرة إلى التشكيلة الأولى إذا اعتبر أنه مناسب للعودة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مباشرة

خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام أتلتيكو مدريد (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز ريال مدريد بثلاثية ، وفاز أتليتيكو مدريد بتعادل واحد وتعادل واحد.

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 2، ومتوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 1.2.

يسجل ريال مدريد 2.26 هدفاً عندما يلعب على أرضه وأتلتيكو مدريد يسجل 1.67 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

عندما يخسر ريال مدريد 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 44٪ من مبارياته، وعندما يخسر أتلتيكو مدريد 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 20٪ من مبارياتهم.

في كأس الملك ، يقدم أتلتيكو مدريد أداءً أفضل من ريال مدريد، وأداء أتلتيكو مدريد في آخر 5 مباريات أفضل من أداء ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى