مباراة مان يونايتد بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون واندررز بث مباشر كورة 365

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشر حيث يقدم مانشستر يونايتد عرضًا لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى مولينو بعد ظهر يوم السبت لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز.

ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الخامس في الجدول بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع ، مع مباراة مؤجلة على نادي العاصمة ، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز 18 ، ويتفاخر بـ 13 نقطة من 16 مباراة في 2022-23.

غاب يونايتد عن فيكتور ليندلوف وسكوت ماكتوميناي ضد فورست بسبب المرض ، لذلك لا يزال الزوجان يشككان هنا ، في حين أن ديوغو دالوت (أوتار الركبة) وجادون سانشو (اللياقة البدنية) قد يفوتان مرة أخرى.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر الأسطورة

عاد ليساندرو مارتينيز إلى التدريبات مع الشياطين الحمر منذ يوم الأربعاء بعد مجهوداته في كأس العالم ، ولن يكون من المفاجئ رؤيته يبدأ جنبًا إلى جنب مع رافائيل فاران في وسط الدفاع.

لعب لوك شو كقلب دفاع ضد فورست ولكن يجب أن ينتقل إلى الظهير الأيسر هنا ، بينما من المتوقع أن يستمر برونو فرنانديز وكاسيميرو وكريستيان إريكسن في خط الوسط.

من غير المحتمل أيضًا أن تكون هناك أي تغييرات في الهجوم ، حيث من المقرر أن يستمر أنتوني جنبًا إلى جنب مع راشفورد ومارتيال ، اللذين كانا في قائمة التهديف ضد فورست في آخر مرة.

بث مباشر مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد اليوم يلا شوت جول العرب

خسر يونايتد 1-0 أمام ولفرهامبتون في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، وهي نفس النتيجة التي انتصرنا بها في المباراة العكسية في وقت سابق من الموسم.

منذ عودة ميدلاندرز إلى دوري الدرجة الأولى في 2018/19 ، التقى الفريقان 11 مرة ، بما في ذلك ثلاث مرات في كأس الاتحاد الإنجليزي . فاز يونايتد بأربعة من تلك المواجهات في جميع المسابقات مقابل ثلاثة للمضيفين يوم السبت ، بينما كانت هناك أيضًا ثلاثة تعادلات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم إنها الساعة 12:30 ظهرًا في المملكة المتحدة ، والتي تترجم إلى الساعة 7:30 صباحًا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا ، فاران ، مارتينيز ، شو ؛ فرنانديز ، كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، مارتيال ، راشفورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى