متاحة الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 برقم الجلوس اليوم السابع.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2023 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج اليوم السابع 2023 أعلن اليوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، عن نتيجية الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي. حيث بلغت نسبة النجاح العامة في المحافظة 79.78%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2023 وأعرب اللواء الفقي عن إشادته بالجهود المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز، مشجعًا الطلاب والطالبات على مواصلة العمل الجاد والتفوق في السنوات الدراسية القادمة. كما أكد أهمية دور التربية والتعليم في صناعة جيل واعٍ ومتميز ويمكن الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتائج الامتحانات لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج موقع نذاكر

مدارس بعد الإعدادية بمجموع قليل.. أفضل مدارس بعد الإعدادية بمجموع قليل للبنات في تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج اليوم السابع وأوضح الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 86,355 طالبًا وطالبة، وحضر منهم 85,968 طالبًا وطالبة وتمكن 68,582 طالبًا وطالبة من النجاح بنسبة 79.78%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج اليوم السابع

نتيجه الشهاده الاعداديه سوهاج، الخولي، قسم أول سوهاج وحصل 116 طالبًا وطالبة على الدرجة النهائية. ودعا الدكتور محمود إلى زيادة الجهود لتطوير وتحسين المنظومة التعليمية، معبرًا عن تقديره لجهود العاملين في قطاع التربية والتعليم بسوهاج.

رابط متاح الآن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج 2023.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 محافظة سوهاج

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه سوهاج ترم ثاني وتصدرت إدارة مركز دار السلام التعليمية قائمة النجاح بنسبة 76%، تلتها إدارة أخميم التعليمية بنسبة نجاح 73%، وحلت إدارة جهينة التعليمية في المركز الثالث بنسبة نجاح 71%.

اعرف شروط تنسيق التمريض 2023.. تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2023.. تنسيق التمريض العسكري بعد الإعدادية 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج 2023 يمكن للجميع الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج من خلال الرابط المخصص لذلك، والذي يحتوي على تفاصيل توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني ويعد هذا الإعلان نتيجة لجهود المصححين والمراجعين الذين عملوا بجدية ودقة على تصحيح الاختبارات، بهدف ضمان حقوق جميع الطلاب وتوفير نظام تعليمي متميز وذو جودة عالية.

تنسيق المدارس بعد الإعدادية 2023.. أفضل 10 مدارس بعد الشهادة الإعدادية.. تنسيق الثانوية العامة 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني من هنــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى