مرض عادل إمام.. تفاصيل إصابة عادل إمام بالزهايمر.. وأول رد من أسرته

تصدر اسم الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول أخبار عن إصابة عادل إمام بألزهايمر وعقب ذلك خرج عادل إمام في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب ليكشف تفاصيل مرض عادل إمام.

على مدار الفترة الماضية كان مرض عادل إمام هو محور اهتمام الكثير من عشاق الزعيم إذ يبحث محبو الفنان عن آخر تطورات حالة عادل إمام الصحية إذ قال الإعلامي محمد الباز، إن عادل إمام لن يعول إلى العمل في المجال الفني مجددا.

الدكتور محمد الباز صدم الجميع خلال تصريحات في برنامجه التلفزيوني على قناة النهار، مؤكدا أن عادل إمام يعاني من مرض ألزهايمر ولا يستطيع تذكر الكثير من الأشياء والأسماء.

تحميل مسلسل سيد الخواتم.. مشاهدة وتحميل مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power كامل مترجم

وأضاف أن الفنان عادل إمام لا يستطيع الوقوف أمام الكاميرا والتمثيل مجددا وذلك خلال الفترة القادمة، وتحدث عن فيلم الواد وأبوه الذي أعلن عن عودة عادل إمام إلى الشاشة من خلال برفقة ابنه الفنان محمد إمام.

وقال الباز إن الفنان عادل إمام سنه حاليا يبلغ نحو 82 عاما، ولا يستطيع التمثيل الآن نظرا لكبر السن، وبمشاهدة آخر أعماله الفنية في مسلسل فلانتينو تبين أنه لا يستطيع التمثيل وكان لا بد من إعلان الاعتزال.

وطالب الدكتور محمد الباز أسرة عادل إمام بإعلان حقيقة مرض الزعيم للجمهور الذي يعشق الفنان، مشيرا إلى أن تجربة أفلام عادل إمام في السينما لها وزنها فهو السينما العربية.

مشاهدة مسلسل House of the Dragon الموسم الأول الحلقة 3 مترجمة.. تحميل مسلسل آل التنانين

وأضاف الإعلامي محمد الباز أن عادل إمام سوف يدخل الجنة دون حساب نظرا لأنه أسعد الملايين من خلال أفلامه ومسلسلاته التي قدمها طوال تاريخه الفني.

وأما عن الجدل الدائر حول مشروع عادل إمام الفني الجديد وهو فيلم الواد وأبوه الذي كشف من قبل عن مشاركة عادل إمام وابنه محمد إمام في الفيلم الذي لم يرى النور حتى الآن، فإن المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام قال إن فيلم الواد وأبوه من المقرر أن يبدأ التصوير فيه قريبا.

فيديو جنازة جورج الراسي.. رقص على أغاني جورج الراسي وانهيار نادين الراسي

وأشار إلى أن الحالة الصحية للفنان عادل إمام جيدة للغاية، وهو يستمتع مع عائلته في العطلة الصيفية.

من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، في تصريحات مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن عادل إمام غير مصاب بمرض الزهايمر وصحته جيدة.

وأشار إلى أن عادل إمام لم يدخل المستشفى خلال الفترة الماضية وصحته جيدة، ويوجد في المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى