أهداف مباراة المانيا واليابان مباشر كأس العالم قطر 2022

يمكن مشاهدة أهداف مباراة ألمانيا واليابان اليوم عبر شاشة قناة بين سبورت والتي تنطلق مباراة ألمانيا ضد اليابان بعد قليل حيث أعلن المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن تشكيل ألمانيا ضد اليابان في أولى مباريات افتتاح الماكينات الألمانية بطولة كأس العالم 2022 قطر مباشر.

وكشف المدير الفني توماس مولر عن نشكيل الفريق الوطني الألماني لخوض المباراة الافتتاحية في كأس العالم في الدوحة ضد اليابان اليوم والتي تطلق في تمام الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت ألمانيا والذي يتزامن مع تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت مصر.

تشكيل ألمانيا ضد اليابان في كأس العالم 2022

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا ضد اليابان كالتالي: “حراسة المرمى نوير (وسط) – 2 روديجر ، 3 راوم ، 6 كيميش ، 7 هافرتز ، 10 جنابري ، 13 مولر ، 14 موسيالا ، 15 سولي ، 21 جوندوجان ، 23 شلوتربيك”.

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان يكون متاحا للجميع على مواقع الانترنت والقنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان اليوم مباشر

وقال المنتخب الألماني قبل مباراة اليابان اليوم إن أعظم فضيلة كرة القدم الألمانية أزالت أسوأ الشكوك: كانت الروح المعنوية سليمة.

وقاوم الألمان الهزيمة وبرز لاعبان على وجه الخصوص: باستيان شفاينشتايجر وميرو كلوزه. في الدقيقة 75 ، سدد لاعب ميونخ ركلة حرة دائرية على لاعب بريمن ، الذي انطلق من مسافة خمسة أمتار.

بث مباشر مباراة المانيا واليابان كأس العالم

في الدقيقة 80 ، ظهر شفاينشتايجر على لوحة النتائج بنفسه وتعادل بضربة رأس من ركلة حرة من شنايدر. بقيت على هذا النحو ، وكانت الصورة قافية مسطحة بعض الشيء: “باستثناء السراويل الميتة شويني وكلوزه”.

وأضاف الموقع الرسمي لمنتخب ألمانيا قبل مواجهة اليابان اليوم إنه كان هناك معياران أنقذا ألمانيا بالتعادل ، وهو ما ساهم فيه أيضًا المرشح المفاجئ في تشكيلة كأس العالم. بعد الدقيقة 63 ، ظهر اللاعب David Odonkor من دورتموند لأول مرة و “أطلق الريح على الجانب الأيمن” (الركل) بسرعته .

حقيقة أن حارس المرمى حصل على أفضل علامة قال الكثير عن الظهور الثاني لألمانيا ضد اليابان. الضيف ، حسب كيكر ، “حظي بفرص أكثر وضوحا وكان أقرب بكثير إلى النصر”.

كما هو الحال في كثير من الأحيان ، رأى كلينسمان الإيجابيات: “الهزيمة كانت ستفزع ، لكنها لم تكن لكسر في الساق. كان من الإيجابي أننا حافظنا على وتيرتنا لمدة 90 دقيقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى