مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم بث مباشر كورة لايف

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت لايف حيث إن مجموع أهدافهم البالغ 49 هدفًا هو الأفضل في دوري الدرجة الأولى ، وهو رقم قياسي اعتاد عليه الجميع مع بايرن في المواسم الأخيرة.

وأحرز فريق جوليان ناجيلسمان 21 هدفا في آخر أربع مباريات على أرضه قبل نهاية كأس العالم ، ليس من المستغرب حصد أكبر عدد من النقاط.

قد يكون لايبزيج أفضل مستوى على أرضه في الدوري ، لكن بايرن لديه أفضل مستوى خارج أرضه ، بمتوسط ​​أكثر من نقطتين وتقريباً ثلاثة أهداف في كل مباراة على الطريق.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر يوتيوب

يمتلك الشاب الشاب جمال موسيالا أكبر عدد من مساهمات الأهداف لأي مراهق أو أي لاعب ألماني في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم ، وكان له دور حاسم في مستواه الأخير الذي لا يمكن إيقافه.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ اليوم كان واحداً من 17 لاعباً مثل بايرن ميونخ منتخباتهم في كأس العالم ، لكن المجموعة ذات الأغلبية الألمانية أُعيدت إلى بلادها مبكراً.

وكان مانويل نوير واحدًا آخر من هؤلاء ، لكن بايرن وألمانيا المصنف الأول سيغيب الآن عن بقية الموسم بعد أن كسر ساقه في عطلة تزلج بعد إقصائه من البطولة.

عادة ما تكون هذه لعبة تثير الإثارة ، حيث كان هناك 50 هدفًا لا يُصدق تم تسجيلها في 15 لقاءًا تنافسيًا بين الفريقين على مدار السنوات الست الماضية ، وكان فوز بايرن ميونيخ 5-4 في عام 2017 بمثابة مواجهة ملحوظة.

بث مباشر بايرن ميونخ اليوم مباشر

التقى الفريقان في وقت سابق من الموسم في كأس السوبر الألماني ، وكان ذلك مثيرا آخر ، حيث خرج بايرن في المقدمة بفوزه 5-3 ليحصد أول ألقائه هذا الموسم.

ستكون هذه مباراة مهمة للغاية في تحديد المكان الذي ستذهب إليه أكبر قطعة من الألقاب المحلية أيضًا ، حيث إن الفوز خارج الأرض سيشهد خروج بايرن بفارق سبع نقاط ، لكن لايبزيغ يمكنه سد الفجوة إلى ثلاث نقاط على متصدر الدوري بفوزه بنفسه.

واجه بايرن فريق RB Salzburg الشقيق في Leipzig في المباراة الودية الأخيرة قبل استئناف الموسم ، وتعادل 4-4 ، لذلك فإن هذا يحمل كل السمات المميزة لكونه لقاء رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى