مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم.. بث مباشر برشلونة وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

برشلونة يواجه إسبانيول في مباراة بالدوري الإسباني على ملعب سبوتيفي كامب نو في برشلونة ، إسبانيا ، اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022.

مع تلاشي آماله في دوري أبطال أوروبا ، يعرف برشلونة أن لقب الدوري الإسباني أصبح أمرًا ضروريًا لتبرير مقامرة النادي المالية الضخمة.

سيحتاج برشلونة اليوم، الذي سيلعب مع ريال مدريد المقبل في “الكلاسيكو” يوم الأحد ، إلى معجزة صغيرة لتجنب الإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعد فوزه بواحدة فقط من مبارياته الأربع حتى الآن.

وقبل مباراة برشلونة اليوم التعادل 3-3 على أرضه ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء جعله على وشك الحصول على تذكرة أخرى غير مرغوب فيها إلى الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يكن ذلك في الخطط عندما رهن برشلونة مستقبله ببيع جزء من حقوقه التلفزيونية وأصول أخرى ليتمكن من الاستثمار في لاعبين جدد. جادل رئيس النادي جوان لابورتا بأن المخاطرة كانت تستحق إعادة الفريق للفوز بألقاب كبرى وتجاوز الخروج المؤلم من ليونيل ميسي.

تتوقف آمال برشلونة الضئيلة في التقدم في دوري أبطال أوروبا على الفوز بمباراتيه المتبقيتين في المجموعة وفشل إنتر في حصد ثلاث نقاط ضد فيكتوريا بلزن وبايرن ميونيخ الفائز بالمجموعة.

أثبت روبرت ليفاندوفسكي ، على الأقل ، أنه يستحق المال. سجل المهاجم البولندي البالغ من العمر 34 عامًا 14 هدفًا في 12 مباراة في جميع المسابقات منذ رحيله عن بايرن.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر

يقود الدوري الإسباني بثمانية أهداف. ويتقاسم الصدارة في دوري أبطال أوروبا مع إيرلينج هالاند ومحمد صلاح بخمسة أهداف لكل منهما. هدفي ليفاندوفسكي ضد إنتر هذا الأسبوع أنقذا برشلونة من الخسارة.

قال ليفاندوفسكي لتلفزيون DAZN قبل أول “كلاسيكو” له ضد ريال مدريد: “بعد مباراة سيئة ، عليك مواجهة الواقع بأفضل طريقة ممكنة ، وإظهار أنه يمكنك اللعب بشكل جيد والفوز”. “إنها لحظة صعبة لكننا نعلم أن لدينا الفرصة في” الكلاسيكو “للخروج والفوز بالمباراة.”

الفريقان المتنافسان متعادلان بالنقاط في صدارة الترتيب ، ويتقدم برشلونة بفارق الأهداف بعد أن حقق كلاهما سبعة انتصارات وتعادل واحد.

قال لابورتا يوم الجمعة إن الفشل في التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا سيكلف النادي المثقل بالديون بالفعل ما بين 25 و 35 مليون يورو (24-34 مليون دولار) من الإيرادات المتوقعة.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر

قال لابورتا: “علينا تغيير تركيزنا”. “علينا أن نتذكر أن الفريق لا يزال يتحد. كان هدفنا واضحًا منذ بداية الموسم – الفوز بالدوري (الإسباني). في دوري أبطال أوروبا ، أردنا تجاوز مرحلة المجموعات ونرى المدى الذي يمكن أن نصل إليه ، لكن الأمور لا تسير على ما يرام “.

تضرر برشلونة بشدة من الإصابات ، خاصة في الدفاع بعد خسارة المدافعين رونالد أراوجو وجول كوندي وأندرياس كريستنسن وهيكتور بيليرين مؤخرًا.

ترك ذلك مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع إريك جارسيا والمحارب المخضرم جيرارد بيكيه في قلب الدفاع ضد إنتر. بيكيه ، لاعب أساسي قبل هذا الموسم ، تعرض لصيحات الاستهجان يوم الأربعاء بعد أن ترك كرة تمر فوقه أدت إلى تسجيل هدف للإنتر.

الخبر السار الوحيد هو أن كوندي ، الذي يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن أو في قلب الدفاع ، عاد للتدريبات مع زملائه في الفريق يوم الخميس.

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر اليوم

وسيتعين على دفاع برشلونة التعامل مع هجوم مدريد برئاسة كريم بنزيمة والسريع فينيسيوس جونيور الذي يقود فريقه بسبعة أهداف. سجل كل من بنزيمة ورودريجو وفيدريكو فالفيردي أربعة أهداف.

اللاعب الوحيد الذي من المحتمل أن يغيب عن كارلو أنشيلوتي هو الحارس المصاب تيبوت كورتوا ، مما يعني أن أندريه لونين سيلعب في المرمى.

لم يخسر ريال مدريد في 13 مباراة بشكل عام هذا الموسم ويسعى للدفاع عن ألقابه الأوروبية والإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى