بث مباشر الزمالك وسموحه اليوم.. مشاهده مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم في الدوري المصري zamalek لايف

مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك الان بفارغ الصبر ينتظر عشاق الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت في أولى مباريات الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

وتعول جماهير الزمالك كثير على البروفيسير جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الذي تعتبره جماهير القلعة البيضاء هو الأهم في الفريق حاليا وتدعم الجماهير البيضاء فيريرا في جميع قراراته الفنية لذا يترقبون مشاهدة الزمالك بث مباشر اليوم. zamalek لايف

بث مباشر الاهلي والاسماعيلي الان.. مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري المصري

تتشوق جماهير القلعة البيضاء إلى متابعة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر في بطولة الدوري الموسم الجديد 2022 خاصة بعد الأداء المقتنع للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تأهل فيها الزمالك إلى دور المجموعات على حساب فلامبو البوروندي.

موعد مباراه الزمالك اليوم مباشر ضد سموحة

موعد مباراه الزمالك اليوم مباشر ضد فريق سموحة حددته رابطة الأندية المصرية المحترفة وفق جدول مباريات الدوري المصري للموسم الجديد إذ من المقرر أن تلعب مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن تلعب مباراه الزمالك بث مباشر يلا شوت ضد فريق سموحة في افتتاح مشوار الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022 على أرضية ستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

مرض محمود الخطيب.. خبر صادم لعشاق رئيس الأهلي بعد فحوصات فرنسا

ويمكن لعشاق الفارس الأبيض مشاهدة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم عبر شاشة أون سبورت ناقل مباريات الدوري المصري حيث حددت الشبكة شاشة قناة Ontime sports 2 لتكون هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة اليوم.

تشكيل الزمالك ضد سموحة اليوم في الدوري المصري

وقاد المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية وأعد الفريق جيدا لبدء انطلاق مشوار الزمالك في الدوري المصري وذلك من أجل سعيه في الحفاط على لقب درع الدوري المصري الممتاز.

واستقر فيريرا على تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة وذلك في ظل غياب نجم الفريق السنغالي إبراهيما نداي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة.

اهداف ليفربول ومانشستر سيتي اليوم.. نتيجه مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوتيوب.. ملخص مباراة ليفربول والسيتي

ومن المتوقع أن يحل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك بدلا من نداي في تشكيل الزمالك، ويبدأ فيريرا مباراة سموحة بث مباشر بتشكيل مكون من محمد عواد في مركز حراسة المرمى.

مشاهدة مباراة الزمالك الان

وفي خط الدفاع يوجد كل من محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي، وأمامهم في خط الوسط استقر فيريرا على الدفع بكل من أحمد فتوح – محمد أشرف روقا – زكريا الوردي – سيد عبد الله، وأما خط الوسط الهجومي فيوجد فيه أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا.
سيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر قبل انطلاق المباراة بوقت كاف

ويقود خط الهجوم سيف الدين الجزيري، ومن المتوقع أن يكون المهاجم البنيني سامسون أكينولا على دكة البدلاء في مباراة سموحة اليوم بث مباشر.

سيتم إضافة رابط مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر قبل انطلاق المباراة بوقت كاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى