اليابان ضد كرواتيا.. مشاهدة ملخص أهداف مبارة اليابان وكرواتيا في كأس العالم

تنطلق مشاهدة مباراة كوراتيا واليابان اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر إذ شهد مدرب اليابان مورياسو حصول المدافع كو إيتاكورا على البطاقة الصفراء الثانية له في كأس العالم في الفوز على إسبانيا.

وقبل مباراة اليابان اليوم مما يعني أنه سيتم إيقافه في معركة دور الستة عشر ، لذلك يجب أن يأتي تاكيهيرو تومياسو للإنابة بعد أداء جيد أيضًا في المباراة. مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع.

وتجنب واتارو إندو ، لاعب خط وسط شتوتجارت ، مخاوف اللياقة البدنية ليشارك كبديل في تلك المباراة ، كما عاد الظهير الأيمن هيروكي ساكاي إلى التدريبات ، لكن تاكيفوسا كوبو أصبحت شكوك جديدة بسبب الانزعاج العضلي.

بث مباشر مباراة اليابان وكرواتيا كورة لعبه اليوم يلا شوت

ليست هذه هي المرة الأولى في قطر ، حيث يواجه مدرب اليابان أفضل نوع من معضلة الاختيار في الثلث الأخير ، حيث فعل Doan بالتأكيد ما يكفي للدخول إلى Kubo المنكوبة ، لكن جهود ميتوما قد لا تكون كافية للتغلب على Daichi Kamada .

أما بالنسبة لكرواتيا ، فإن داليتش غير متأكد مما إذا كان الظهير الأيسر بورنا سوسا سيكون متاحًا للمباراة حيث يعاني لاعب شتوتجارت من الحمى ، بينما من المقرر أن يغيب المدافع جوزيب ستانيسيتش بسبب مشكلة عضلية.

على خلاف ذلك ، سيكون لدى داليتش جميع خياراته المتاحة ، لكن الثنائي المخضرم لوكا مودريتش وديان لوفرين سيغيبان عن أي دور ربع نهائي محتمل إذا تم حجزهما هنا.

مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا بث مباشر يلا شوت مونديال

لن يفقد أي من الرجلين مكانه في التشكيلة هنا ، مع استعداد داليتش للالتزام بصيغته المجربة والمختبرة 4-3-3 ، ولكن قد يكون هناك مجال لتغيير أو اثنين في الثلث الأخير.

فشل كل من أندريه كراماريتش وماركو ليفاجا في التألق في التعادل السلبي مع بلجيكا ، وداليتش لا يفتقر إلى الخيارات في الهجوم ، حيثيتنا فسكل من برونو بيتكوفيتش وميسلاف أورسيتش ونيكولا فلاسيتش وماريو باساليتش على الفرص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى