ظهرت الآن نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 الترم الأول.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه دمياط 2033 بالاسم

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه دمياط برقم الجلوس هي ما يبحث عنه الكثير من أبناء محافظة دمياط وذلك بعد إعلان موعد نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط pdf ، ويقدم موقع “تريندات مصر”، رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه دمياط.

نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 الترم الأول أصبحت متاحة الآن أمام طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة دمياط، وذلك بعد إعلان محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 دمياط.

استعلام الآن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة نت الصف الثالث الإعدادي الاسماعيلية

وقالت منال عوض، إن نتيجة ثالثة إعدادي محافظة دمياط 2023 سوف تكون متاحة خلال ساعات قليلة، مشيرة إلى أن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط 2023 سيكون متاحا للطلاب من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 برقم الجلوس.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه دمياط 2033

ومن المقرر أن تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم من قبل الدكتورة منال عوض، وذلك فور عرض نتيجة 3 إعدادي 2023 الترم الأول من قبل المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل أول وزارة التربية والتعليم في دمياط.

وكشفت محافظة دمياط عن نشر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول على الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكذلك على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط على “فيس بوك”.

استعلم الآن نتيجة اعدادية الجيزة 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

وأنهت لجان النظام والمراقبة الخاصة بتصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط أعمال التصحيح داخل المدارس عقب رصد درجات الطلاب في الصف الثالث الإعدادي 2023 في امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية 2023.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه دمياط برقم الجلوس

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال الدخول على موقع بوابة دمياط نتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية من خلال الضغط هنــــــــــــــا

رابط مباشر نتيجة 3 إعدادي 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس

وكان علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، قد تفقد لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بحضور عبد العليم جمعة، وكيل المديرية وإيهاب المالكي، رئيس لجنة النظام والمراقبة، لكي يطمئن على عملية تصحيح وتقدير درجات الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى